مريسي 24.. «الأيام» ترصد استعدادات نادي التلال.. شرف: نمتلك عناصر شابة باستطاعتها خطف اللقب

> لقاء / نجيب المحبوبي

> تنطلق خلال أيام شهر رمضان المبارك بطولة المريسي بنسختها الرابعة والعشرين التي تعتبر من أهم البطولات الرمضانية والتي عادة ما تشهد منافسات ساخنة ومتعة وإثارة وتظهر بنكهة خاصة لدى الرياضيين العدنيين ، خاصة وأنها تحمل إسم الأسطورة (الفقيد علي محسن المريسي).. ذلك الرجل الذي يعد خير من مثل الرياضة.
صحيفة «الأيام» كعادتها تواصل تميزها، بتغطياتها الرياضية.. وهذه المرة قررت النزول لملاعب الأندية المشاركة في البطولة لتنقل استعداداتها ، وفي حلقة اليوم نورد لكم استعدادات فريق التلال الرياضي .. الكائن في مديرية كريتر ، ذلك النادي العريق والكبير بتاريخه وإنجازاته ، علماً وأنه يعد أقدم أندية الجزيرة العربية ، ويقوده تدريبياً حالياً نجم النجوم وهداف العرب الكابتن شرف محفوظ:
مدرب الفريق الكابتن شرف محفوظ
مدرب الفريق الكابتن شرف محفوظ

* بداية لقاءآتنا كانت مع مدرب الفريق الكابتن شرف محفوظ، هداف العرب، ونجم نادي التلال المعروف، والمنتخبات الوطنية، والذي قال في مستهل حديثه:
"إننا في الجهاز الفني للفريق نعمل جاهدين منذ أشهر ، من أجل إعداد الفريق لأي استحقاقات قادمة ، وأقمنا تدريبات الفريق وفق برنامج معين ، وخضنا العديد من المباريات الودية ، فزنا في أغلبها وخسرنا وتعادلنا في بعضها ، وآخرها كانت ضد الشعلة الأسبوع الماضي حيث تعادلنا 2-2 ".
وواصل شرف حديثه قائلاً :"بطولة الفقيد المريسي غالية على قلوب كل الرياضيين بعدن ، كونها تحمل إسم أبو الكباتن الأسطورة والذي يعتبر قدوة لنا كرياضيين ، وكما يعلم الجميع التلال سبق وأن حقق البطولة عشر مرات ونحن سنعمل جاهدين لتحقيق البطولة الحادية عشرة إن شاء الله، وهي ليست صعبة علينا ، فنحن نمتلك فريقاً شاباً عناصره جيدة، وهم بالتأكيد لن يخذلونا ، أويخذلوا جمهورهم الوفي المتعطش للبطولات ".
جانب من التدريبات للفريق
جانب من التدريبات للفريق

واختتم شرف حديثه بالقول :"أتمنى من الجميع الوقوف مع التلال ، فالتلال هو من صنعنا ، ويصنع النجومية لأن إسمه كبير ، ومكانته مرموقة ، ودائماً هو في العالي".
*باهرمز : لن نخيب ظن جمهورنا الوفي فينا
أما قائد الفريق اللاعب فيصل باهرمز فقد قال :"تم إعدادنا لبطولة المريسي بشكل جيد والجميل أننا جميعاً نجتهد في الملعب كلاعبين وجهاز فني وإداري ، وقد خضنا العديد من المباريات الودية وكان مستوانا رائعاً، صحيح كانت هناك بعض الأخطاء ، لكن الجهاز الفني يسعى لتصحيحها".
وواصل باهرمز حديثه وقال : "إن شاء الله سنبذل قصارى جهودنا في الملعب ، للظفر بلقب البطولة ، ونعيد البسمة لجمهورنا الوفي والكبير في أرجاء الوطن عامة فجمهور التلال بحاجة لفرحة تغمر قلوبهم ، وإن شاء الله لن نخيب ظنهم وسنرفع إسم التلال عالياً ، بالرغم من أنه دائماً على طول في العالي".

*محمد صالح: بالاجتهاد في الملعب سنحقق ما يتمناه التلاليون
وقال الوافد الجديد إلى نادي التلال الكابتن محمد صالح : "إستعدادنا يسير بشكل جيد ، وإن شاء الله سنحقق البطولة ويظهر التلال بصورة البطل وأنا سبق لي وأن لعبت بقميص التلال في البطولات الآسيوية ، وحقيقة إنه لفخر كبير أن ترتدي قميص النادي العريق ، الذي يمتلك حالياً عناصر شابة جيدة، ولكن ونحن نلعب للتلال يجب علينا أن نقدر هذا الإسم الكبير ، ونجتهد جميعاً كلاعبين وجهاز فني وإداري من أجل تحقيق الهدف الذي يتمناه التلاليون وهو نيل البطولة ".
مدرب الحراس الكابتن مختار خلال تدريبه حراس الفريق
مدرب الحراس الكابتن مختار خلال تدريبه حراس الفريق

*فدعق : بالعزيمة والإصرار سيتحقق كل شيء
أما اللاعب علوي فدعق فقد قال:"بالعزيمة والإصرار سيتحقق كل شيء وهذا ما سنعمل عليه في البطولة ، فنحن اجتهدنا واستعدينا للبطولة من خلال التدريبات والمباريات الودية ، وبعزيمتنا وإصرارنا على الفوز في الملعب ستأتي البطولة".
وواصل فدعق حديثه قائلاً : " الكل يعلم الظروف الصعبة التي مر بها نادينا في الأعوام السابقة ، لكن التلال ظل شامخاً لأن له مكانته في كل مكان ، والحمد لله التلال بدأ يستعيد عافيته ، ونحن كلاعبين، سنبذل قصارى جهودنا ، وسندخل البطولة ليس للمشاركة ، ولكن من أجل تحقيق البطولة ".
الكابتن شرف خلال كلمته الاخير في نهاية التدريب
الكابتن شرف خلال كلمته الاخير في نهاية التدريب

*الداحمة : مستوانا الحالي يبشر بالخير
واختتم ماجد الداحمة قائلاً : "خضعنا لفترة إعداد جيدة تحت قيادة الكابتن شرف محفوظ وخضنا من خلالها تدريبات مكثفة ومباريات ودية ، وحقيقة استفدنا الكثير ، وهذه الفائدة سنطبقها في الملعب ، وسنعمل بكل ما أوتينا من قوة من أجل نادينا .. خاصة وأن مستوى فريقنا في البطولة الحالية يبشر بخير ، لأننا نمتلك عناصر جيدة عندها إمكانية معانقة الذهب".
لقاء/ نجيب المحبوبي

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى