بدعم العميد عبدالله الصبيحي.. الرياضة العسكرية تستعد للمشاركة في الأنشطة الرياضية

> عدن «الأيام» فضل الجونة

> عدن «الأيام» فضل الجونة:
تستعد الرياضة العسكرية للمشاركة في الأنشطة الرياضية التي ستقام خلال شهر رمضان المبارك ، وذلك على طريق عودة نشاط الرياضة العسكرية رسمياً في عدد من المسابقات في مختلف الألعاب الرياضية، حيث كرس اجتماع الأسبوع الماضي مع قيادة دائرة الرياضة العسكرية لتدارس إمكانية البدء بالمشاركة في بطولة الشطرنج الرمضانية التي ستقام خلال الشهر الكريم على مستوى أندية عدن.
وقد أكد العميد الركن عبدالله الصبيحي قائد اللواء 39 مدرع دعم مشاركة الرياضة العسكرية في بطولة الشطرنج ، وضرورة المشاركة الفاعلة وحرصه على تواجد الرياضة العسكرية في النشاطات القادمة ، كما أشاد بجهود قيادة دائرة الرياضة العسكرية ، خلال اللقاء الذي جمعه بها ، حيث وعد بتذليل كافة الصعوبات التي تواجه مهامهم ، وأبدى حرصه على دعم وتشجيع الرياضة في أوساط منتسبي القوات المسلحة لما لها من أهمية في حياة المقاتلين ، ورفع جاهزيتهم القتالية.
وشدد العميد الركن الصبيحي على ضرورة المشاركة والحضور المتميز للاعبي الشطرنج عند مشاركتهم في البطولة الرمضانية القادمة ، معتبراً مشاركتهم فاتحة خير ، وبداية لعودة حميدة للرياضة العسكرية ، وتصحيح أوضاعها ، وإيلائها الرعاية والاهتمام ، والعمل على توسعة المشاركة في مختلف الألعاب الرياضية مستقبلاً.
وأوضح العميد الركن عبد الله الصبيحي أن قيادة اللواء 39 مدرع بصدد إقامة عدة أنشطة رياضية خلال شهر رمضان حرصاً منها على ضرورة استمرارية الأنشطة الرياضية ودعمها وتشجيعها لخلق الروح الرياضية والتنافس الشريف بين رفاق السلاح من أجل رفع اللياقة البدنية والجاهزية القتالية للمقاتلين .. مبدياً تعاونه ودعمه في تجهيز بعض الملاعب الرياضية واستعداده في تقديم الدعم المادي والمعنوي لقيادة الرياضة العسكرية ، وكذلك العمل على تأهيل مبنى خاص بقيادة الرياضة العسكرية لتمارس مهامها بصورة رسمية.
من جانبهم .. ثمنت قيادة دائرة الرياضة العسكرية تثميناً عالياً الجهود الكبيرة ، والمواقف الطيبة التي أبداها العميد الركن عبدالله الصبيحي تجاه الرياضة العسكرية وتشجيعه لممارسة الرياضة بين أوساط المقاتلين، وهذا يؤكد اهتمامه وعشقه للرياضة ، كما أنه ليس بغريب على هذا القائد العسكري ، الذي عُرف بمواقفه الداعمة للشباب والرياضيين ، وكما عرفناه فهو قائد جسور كرس جهوده في خدمة الوطن وكما عهدناه وفياً ومخلصاً لتراب الوطن الغالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى