عرفات الضالعي نائب رئيس نادي الميناء لــ«الأيام»: لن نشارك في مريسي 24 لعدم تجاوب المسئولين في تعشيب ملعب نادينا

> عدن «الأيام» خاص

> عدن «الأيام» خاص:
أوضح الكابتن عرفات محمد الضالعي نائب رئيس نادي الميناء في تصريح خاص لصحيفة الأيام» بعد إقرار إدارة ناديه عدم المشاركة في بطولة الفقيد علي محسن المريسي بنسختها الـ 24 ، الذي يحمل الميناوية ، لقبها كأول ناد فاز في بطولاتها إلى جانب أن إسم البطولة يحمل إسم المريسي أحد أبناء التواهي والنادي الميناوي.
وقال الكابتن الضالعي:"أردنا من خلال عدم المشاركة ، القيام بموقف قوي لعدم تجاوب المسئولين معنا ، في تعشيب ملعب النادي في ظل تقاعس جميع الجهات المعنية، علماً بأننا بعد عامين سنكمل المئة عام على تأسيس النادي ومازلنا نبحث عن تعشيب ملعبنا الذي يعتبر من أساسيات لعبة كرة القدم .. وعدم مشاركة نادينا في بطولة المريسي هي بداية لتصعيد الغضب الميناوي على التجاهل المستمر لنادينا العريق، الذي يستحق أن يتم تعشيب ملعبه ، لتاريخه وعراقته ، فهذا نادي الميناء الذي أنجب المريسي فكيف تتركوه بدون ملعب".
وأشار الضالعي قائلاً :"نستطيع أن نأتي بفريق جاهز ، ونخصص له مبلغاُ وقدره 500 ألف ريال ، للمشاركة في البطولة ، ولكن ماذا سيكون المردود الإيجابي للنادي؟ .. ولهذا رأينا أنه من الأفضل ، أن يستفيد لاعبونا الصغار ، وبقية الألعاب من صرفيات كرة القدم غير المجدية ، لننظم في نادينا العديد من الأنشطة الرمضانية لمختلف الألعاب في النادي".
واختتم الضالعي حديثه قائلاً : "إدارة النادي إتخذت قرار عدم المشاركة ، في بطولة المريسي الـ 24 القادمة بعد جلوسها مع عدد من أبناء النادي الميناوي أمثال الدكتور محمد حسن عبد الشيخ والأستاذ علي مرشد عقلان والأستاذ نواز يوسف والكباتن محجوب الخطيب وهاني محفوظ وغيرهم ، إلى جانب مدربي وإداريي الأجهزة الفنية ، ومن ثم تم إبلاغ مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن بالقرار لعل وعسى أن يوصل رسالتنا ومناشداتنا المتواصلة من أجل تعشيب ملعب (الميناء) ، النادي الذي أنجب علي محسن مريسي وحقق أولى بطولاته".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى