مريسي 24.. «الأيام» ترصد استعدادات نادي شمسان.. العمدة: شمسان يمتلك جيلاً شاباً سيعيد أمجاد الجبل

> لقاء / نجيب المحبوبي

> في نسختها الـ 24 تنطلق خلال أيام شهر رمضان المبارك بطولة المريسي ، الذي تعتبر من أهم البطولات الرمضانية ، والتي عادة ما تشهد منافسات ساخنة ومتعة وإثارة ، تظهر بنكهة خاصة لدى الرياضيين العدنيين لكونها تحمل إسم الأسطورة (الفقيد علي محسن المريسي) .. ذلك الرجل الذي يعد خير من مثل الرياضة.
صحيفة «الأيام» كعادتها تواصل تميزها ، بتغطياتها الرياضية.. وهذه المرة قررت النزول لملاعب الأندية المشاركة في البطولة لتنقل استعداداتها ، وفي حلقة اليوم إليكم استعدادات فريق نادي شمسان الرياضي الكائن في مديرية المعلا ، والذي يقوده المدرب جمال نديم:
وفي بداية نزولنا إلى موقع تدريب النادي البرتقالي في ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا ، وجدنا التدريب يسير بشكل رائع وسط حماس كبير من اللاعبين وجهازهم الفني المكون من المدرب جمال نديم ، ومساعده صالح الشهري ومدرب الحراس حلمي محفوظ ، والإداري أحمد العسيلي ، بحضور الأخ خالد بيزع واللجنة الفنية بقيادة الكباتن: جميل سيف ، ناصر العقربي ومدير الكرة وهبي فؤاد.
مدرب فريق شمسان الكابتن جمال
مدرب فريق شمسان الكابتن جمال

وفي مستهل لقاءآتنا في ملعب شمسان تحدث إلينا الكابتن جمال نديم حزام (العمدة) ، الذي سبق له وأن فاز في بطولات المريسي كلاعب ومدرب .. قائلاً :"في البداية ، نتقدم بجزيل الشكر لصحيفة "الأيام" الغالية على قلوب أبناء عدن الحبيبة لتغطياتها الرائعة والمتواصلة ، لكافة الأحداث الرياضية ، وبالنسبة لاستعدادات فريقنا الشمساني لبطولة المريسي المقبلة ، فهي جيدة رغم طول فترة الإعداد، مقارنة بعدد مباريات بطولة المريسي، ولكننا قمنا بإعداد فريق للمستقبل بوجود جيل شاب سيعيد أمجاد الجبل ، في ظل وجود مواهب واعدة سيكون لها الشأن الكبير بإذن الله .. وهذا ما سيشهده الجميع في بطولة مريسي 24".
وأضاف العمدة قائلاً : "بصراحة لم يسبق لي رغم تجاربي التدريبية العديدة ، أن أجد مثل هذه الصعوبة ، في اختيار التشكيلة الأساسية ، فجميع لاعبينا ممتازين ، ولا يوجد فرق بين الأساسي والاحتياطي ، وقد لمست أن طموحهم كبير في المشاركة واللعب ، ولهذا أنا سعيد جداً بهذا الجيل رغم صعوبة المهمة فاللاعب الاحتياطي في شمسان يستطيع أن يكون أساسياً في الأندية المنافسة ،ونسعى لترجمة هذه القوة الشابة على أرض الميدان بتحقيق الانتصارات ، لنيل كأس بطولة المريسي الـ 24 إن شاء الله.
العمدة خلال توجيهاته للاعبين أثناء الحصة التدريبيه
العمدة خلال توجيهاته للاعبين أثناء الحصة التدريبيه

*عبد الخالق الشعيبي: أسعى لتحقيق البطولة الثالثة لي والثانية لفريقي
أما اللاعب عبد الخالق الشعيبي فقد قال :"بطولة المريسي لها طعم خاص في ليالي الشهر الفضيل وسأسعى من خلال البطولة القادمة برفقة زملائي إلى تحقيق كأس البطولة للمرة الثانية لنادينا شمسان ، والثالثة بالنسبة لي بعد فترة الاعداد الرائعة التي أوجدت فينا روح ومقومات البطل ، بجهود مدربنا الرائع جمال نديم (العمدة) واهتمام الأب الروحي للشمسانيين خالد بيزع (أبو أيمن) الذي قدم كل ما يملك لأبنائه اللاعبين للظهور بصورة مشرفة في البطولة،ولهذا نسعى جميعاً لتقديم كافة جهودنا ، لإسعاد جمهورنا الشمساني وتقديراً لجهود البيزع والعمدة وجهازه الفني والإداري".
*أحمد السلال: طموحنا الفوز بالبطولة وإهدائها للبيزع
وأدلى اللاعب أحمد السلال بدلوه قائلاً :"فريقنا يواصل استعداده ، بكل قوة وإصرار ، من أجل الفوز بكأس بطولة المريسي لإسعاد جمهورنا الوفي بالبطولة كما سنقوم بإهدائها لرئيس نادينا الغالي خالد بيزع الذي يعمل في كل الأوقات من أجل خدمة أبنائه اللاعبين".
وأضاف السلال قائلاً: "طموحنا الفوز بكأس هذه البطولة خاصة وأننا من أبرز المرشحين رغم جاهزية كافة الفرق وسنسعى إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور اللذان عادة ما يبتسمان ، للفرق الكبيرة في ملاعبها".
*عباس كباري : شمسان لا يعرف الخسارة في باوزير
أما اللاعب عباس ناصر الكباري فقد قال :"سنبذل قصارى جهودنا من أجل مواصلة تألقنا بقيادة مدربنا الكبير جمال نديم الذي أضاف لنا الكثير من خلال فترة الاعداد الرائعة، التي خضنا من خلالها رحلتنا الناجحة إلى حضرموت للتباري مع أنديتها ، إستمراراً لمسلسل المباريات الودية ، التي فزنا بجميعها في خارج أرضنا وداخلها في ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا مستضيف البطولة ، والذي دوماً لا يعرف الشمسانيون الخسارة فيه في ظل مساندة جمهورنا الغالي".
جانب من التدريب
جانب من التدريب

*حمودي الشيبة: البطولة شمسانية بإذن الله
أما اللاعب حمودي الشيبة فقد قال: "فريقنا يواصل تدريباته بقيادة مدرب كبير من أجل الفوز بكأس البطولة الذي لن يغادر ملعب شمسان بإذن الله ، في ظل الاهتمام الرائع من إدارة النادي وروح التجانس التي يعيشها اللاعبون ، إلى جانب أننا قد عاهدنا أنفسنا ، بأن يكون الفوز بكأس البطولة من نصيبنا ، لأن ذلك هو هدفنا الأول ولكون جمهورنا الرائع ينتظر منا الكثير ، وماهو أكبر من بطولة المريسي وبإذن الله سنفعل ذلك في ظل قيادة العمدة ، والجبل خالد بيزع.
لقاء/ نجيب المحبوبي

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى