الشيخ عثمان يهزم البريقة ويتأهل إلى نهائي بطولة المجلس الانتقالي الجنوبي

> عدن «الأيام» محمد فتحي

> عدن «الأيام» محمد فتحي:
تمكن فريق مديرية الشيخ عثمان لكرة القدم بقيادة المدرب عبده الفوكس، من قلب تأخره بهدفين دون رد في شوط المباراة الأول أمام فريق مديرية البريقة إلى فوز مستحق بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي احتضنها ملعب شهداء وحدة عدن في مديرية الشيخ عثمان ضمن منافسات دور نصف النهائي لبطولة المجلس الانتقالي الجنوبي التي ينظمها المجلس بمناسبة ذكرى إعلان عدن التاريخي، والتي تقام منافساتها على ملعبي الفقيد حسين باوزير بالمعلا، وشهداء وحدة عدن بالشيخ عثمان، وتقام بنظام خروج المغلوب بمشاركة جميع مديريات العاصمة عدن.
وبهذا الفوز تمكن فريق مديرية الشيخ عثمان من خطف بطاقة العبور إلى نهائي البطولة، بعد مباراة دراماتيكية شهدت تسجيل رباعية أبناء الشيخ عثمان عبر أصيل يوسف صالح (هاتريك)، وعصام عبد الجبار النويصر، فيما ثلاثية فريق البريقة سجلها الواعد عبدالرحمن اليزيدي (هاتريك)، ليضرب فريق الشيخ عثمان موعداً في نهائي البطولة مع فريق مديرية التواهي، بقيادة الكابتن إبراهيم عوض، عصر يوم بعد غد الجمعة على ملعب الفقيد حسين باوزير في مديرية المعلا.
- البطولة التي نظمت بمناسبة ذكرى إعلان عدن التاريخي جاءت في الطريق الصحيح من أجل تنشيط شباب عاصمتنا عدن .. فكل التحية للجنة المنظمة، وكل العاملين في البطولة.
حرص ومتابعة رائعة لإنجاح البطولة من قبل الإخوة: خالد بيزع، مؤمن السقاف، ميثاق صالح، ونصر حسين العاقل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى