غداً.. أربعينية الشهيد سالم المنذري في ملعب وحدة عدن

> عدن «الأيام» فضل الجونة

> عدن «الأيام» فضل الجونة:
يلتقي عصر غد الجمعة على ملعب نادي وحدة عدن بالشيخ عثمان قدامى لاعبي عدن مع قدامى فريق الوحدة بمناسبة أربعينية الشهيد سالم محمد المنذري (رحمه الله) رئيس نقابة سيارات الأجرة بعدن ووالد لاعب الوحدة السابق أدهم سالم والذي راح ضحية الضربة الجوية لطائرة بدون طيار كانت استهدفته بالخطأ وهو في طريقه إلى محافظة البيضاء في عمل خيري وإنساني .. وستقام هذه الأربعينية الكروية ، بالتنسيق مع نقابة سيارات الأجرة في عدن ، وبتنظيم من قبل أسرة الشهيد سالم المنذري.
وتأتي هذه الفعالية كرد اعتبار للشهيد الذي راح ضحية الضربة الجوية الخاطئة للطائرة ، كما تأتي كتجسيد صادق من قبل الرياضيين ، تجاه هذه الشخصية النقابية ، التي عُرفت بمواقفها النبيلة تجاه المجتمع وإسهاماته الطيبة في حل كثير من القضايا ودوره الفاعل في العمل النقابي ومواقفه السامية تجاه المصلحة العامة للوطن.
كما أن هذه الفعالية تأتي أيضاً كرسالة موجهة للجهات العليا في الدولة بضرورة إعادة الاعتبار للشهيد سالم المنذري ، الذي رحل بطريقة خاطئة وهو في طريقه إلى البيضاء في عمل إنساني، وصلح بين أفراد المجتمع حيث عرفه عامة الناس بمواقفه الطيبة تجاه القضايا العامة.
رحم الله الشهيد سالم محمد المنذري (أبو أدهم) .. هذا الإنسان المثالي ، الذي كان مخلصاً ومتفانياً في كل ما يقوم به من أعمال ، خاصة وأنه كان قد نذر حياته في خدمة المجتمع ووطنه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى