غداً.. التواهي والبريقة في نهائي بطولة المجلس الانتقالي الجنوبي

> عدن «الأيام» محمد فتحي

> عدن «الأيام» محمد فتحي:
يحتضن عصر يوم غد الجمعة ملعب الفقيد حسين باوزير في مديرية المعلا نهائي بطولة المجلس الانتقالي الجنوبي التي ينظمها المجلس بمناسبة ذكرى إعلان عدن التاريخي ، والتي تقام منافساتها على ملعبي الفقيد حسين باوزير بالمعلا ، وشهداء وحدة عدن بالشيخ عثمان ، وتقام بنظام خروج المغلوب بمشاركة جميع مديريات العاصمة عدن.
نهائي البطولة سيشهد مواجهة قوية ستجمع فريق مديرية التواهي بقيادة المدرب (إبراهيم عوض) مع فريق مديرية الشيخ عثمان بقيادة المدرب (عبده الفوكس) بعد أن تمكنا من العبور بنجاح إلى مسك الختام ، حيث كان أبناء التواهي ، قد تمكنوا في مباراتهم الأولى ، من تجاوز فريق مديرية المعلا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وتخطي فريق مديرية صيرة في دور نصف النهائي بضربات الترجيح .. فيما فريق مديرية الشيخ عثمان تمكن في أولى مبارياته من تجاوز فريق مديرية دار سعد بخمسة أهداف مقابل هدف والفوز في مباراة نصف النهائي على فريق مديرية البريقة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.
الكابتن ميثاق صالح عضو اللجنة المنظمة للبطولة ، أوضح في تصريح لصحيفة «الأيام» قال فيه :"إن كافة الترتيبات تسير بالشكل المطلوب لإظهار نهائي البطولة ، الذي سيستضيفه غداً الجمعة ملعب باوزير بالمعلا بالصورة التي تتناسب مع حجم البطولة ، التي تأتي بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لإعلان عدن التاريخي .. مقدماً جزيل الشكر والتقدير لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ، ممثلة بالقائد عيدروس قاسم الزبيدي ، لرعايته للرياضة والشباب ومختلف الجوانب المتعلقة بالشعب الجنوبي الذي فوضه في إعلان عدن التاريخي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى