«الأيام» ترصد استعدادات فريق نادي الشعلة الرياضي لمريسي 24.. محمود عبيد: جميع الأندية حظوظها متساوية في خطف اللقب

> لقاء / نجيب المحبوبي

> تنطلق خلال أيام شهر رمضان المبارك بطولة المريسي في نسختها الـ 24 ، والتي تعتبر من أهم البطولات الرمضانية ، والتي عادة ما تشهد منافسات ساخنة ومتعة وإثارة ، تظهر بنكهة خاصة لدى الرياضيين العدنيين لكونها تحمل إسم الأسطورة (الفقيد علي محسن المريسي).. ذلك الرجل الذي يعد خير من مثل الرياضة.
صحيفة «الأيام» كعادتها تواصل تميزها، بتغطياتها الرياضية وهذه المرة قررت النزول إلى ملاعب الأندية المشاركة في البطولة لتنقل استعداداتها.. وفي حلقة اليوم نورد لكم استعدادات فريق نادي الشعلة الرياضي.. الكائن في مديرية البريقة، والذي يقوده تدريبياً المدرب الوطني القدير محمود عبيد.
مدرب الفريق محمود عبيد
مدرب الفريق محمود عبيد

وفي بداية نزولنا إلى موقع تدريبات فريق النادي الأصفر ، في ملعب الشهيد علي صالح باحبيب ، الكائن في مديرية البريقة، وجدنا التمارين الاستعدادية للبطولة ، تسير بشكل رائع ، وسط حضور مسؤول النشاط محمد عبده ومساعده إكرامي باحبيب.
* وفي البداية كان لنا لقاء مع مدرب الفريق الكابتن محمود عبيد ، الذي قال لنا: "إعداد الفريق الشعلاوي كما ترونه يسير بشكل جيد ، ونحن للعلم نمتلك عناصر جيدة في الفريق الأصفر .. وقد توليت مهمة تدريب الفريق مؤخراً خلفاً للمدرب القدير محمد عبدالله سالم الذي كان له دور بارز في إعداد اللاعبين ، منذ منتصف مارس الماضي ، ولقد خضنا العديد من المباريات الودية ، كان آخرها مع الجزيرة وانتهت لمصلحتنا بهدف دون رد، وسنخوض الأحد القادم مباراة أخيرة أمام شمسان في ملعب باوزير بالمعلا مستضيف بطولة مريسي 24".
واختتم الكابتن محمود عبيد حديثه قائلاً :"جميع الفرق المشاركة في البطولة جاهزة ، وتستعد للبطولة في ظل توقف الدوري العام والنشاط الرسمي ولهذا تبقى حظوظ الجميع متساوية في خطف لقب بطولة مريسي24".
جانب من التدريبات
جانب من التدريبات

* كميل طارق: نسعى للفوز بكأس البطولة
بعد ذلك إنتقلنا إلى قائد الفريق اللاعب كميل طارق الذي قال في مستهل حديثه: "برنامج إعداد فريقنا يسير بشكل جيد تحت قيادة المدرب القدير محمود عبيد ونسعى من خلال البطولة القادمة إلى خطف اللقب وتعويض خسارة العامين الماضيين اللذين حققنا خلالهما مركز الوصيف".
وأضاف اللاعب كميل قائلاً: "فريقنا من الفرق المرشحة للفوز بهذه البطولة الغالية ، على قلوب كل رياضيي العاصمة عدن، وكل ما أتمناه من جماهير الأصفر الشعلاوي ، مساندة فريقنا كالعادة ، لأنهم من أهم ركائز الفوز ، وأجمل رابطة تشجيع في الوطن".
* علاء سيف : نريد إحراز اللقب فقد سئمنا الوصافة
أما مدافع الشعلة علاء سيف ، فقد قال: "لقد استعدينا للبطولة بشكل جيد ونريد إحراز اللقب كوننا سئمنا من الوصافة بعد عامين متتاليين ، ولهذا إصرارنا هذه المرة كبير على العبور إلى الأدوار النهائية ، والتركيز بشكل جيد من أجل الفوز بكأس البطولة الذي عاند أبناء الأصفر في البطولات الأخيرة رغم مستواهم القوي".
واختتم اللاعب المدافع علاء سيف حديثه بتقديمه جزيل الشكر والتقدير، لصحيفة «الأيام» ، التي تتميز دائماً بتغطياتها الرائعة للأنشطة الرياضية المختلفة ، ولجميع الأندية دون استثناء".
* أيمن الحاج : سنبذل قصارى جهودنا سعياً لخطف اللقب
أما اللاعب أيمن الحاج فقد تحدث إلينا قائلاً: "سنبذل قصارى جهودنا سعياً لخطف اللقب الغالي ، وأود هنا أن أعد الجمهور الشعلاوي ، بأننا سنعمل على الظهور بشكل يليق بسمعة النادي الأصفر العطرة ، وأتمنى من الجميع مساندتنا خلال مشوارنا في البطولة، التي ستقام في ملعب الفقيد حسين باوزير بمديرية المعلا".

وأضاف الحاج قائلاً: "نحن ندرك تمام الإدراك قوة البطولة القادمة نظراً لاستعداد جميع الفرق لمنافساتها إلى جانب أن هناك عدداً من الأندية المعروفة من خارج عاصمتنا عدن ستشارك فيها ولكن الشعلاوية دوما قادرين على تحدي الصعاب ، لتحقيق مرادهم ، المتمثل في التتويج بكأس البطولة".
* مناف سعيد: سنكافح بشدة من أجل إحراز اللقب لإسعاد جماهيرنا
وفي الأخير تحدث اللاعب مناف سعيد قائلاً :"لا شك أن إعداد فريقنا بقيادة المدرب الوطني القدير محمود عبيد يسير بشكل جيد ، ونحن في الجاهزية المطلوبة للمنافسة على البطولة ، وسنسعى للفوز بالكأس هذه المرة بعد خسارة نهائيي البطولتين في العامين الماضيين خرجنا منهما بمركز الوصافة الذي لا نرضى به".
وأضاف مناف قائلاً: "لقد عاهدنا أنفسنا اليوم كلاعبين للظهور بصورة مشرفة ، تعيد البسمة لشفاه جمهورنا الشعلاوي الرائع ، الذي يساند الفريق دائماً متمنياً للجميع التوفيق ، والمساهمة في إنجاح البطولة الغالية على قلوب الجميع والتي تحمل إسم الفقيد الأسطورة على محسن مريسي والتي يستضيف نسختها الـ 24 هذا العام ملعب الفقيد حسين باوزير في مديرية المعلا التابع لنادي شمسان الرياضي".
لقاء/ نجيب المحبوبي

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى