تعادل النصر وفالنسيا في مهرجان اعتزال الهريفي

> متابعات «الايام»

> خيّم التعادل السلبي على مباراة اعتزال النجم السعودي فهد الهريفي ، بين فريقه السابق النصر ، وفالنسيا الإسباني ، على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" في العاصمة السعودية الرياض .. ولُعبت المباراة عبر شوطين ، كل واحد منهما استمر 30 دقيقة فقط ، بطلب من فهد الهريفي .. ولعب الهريفي 23 دقيقة قبل أن يترك مكانه لأحمد الفريدي ، وسط تحية الجميع.
بدأ النصر المباراة بتشكيلة مطعمة ببعض لاعبي أندية الدوري السعودي ، بالإضافة إلى النجوم العالميين الحاضرين للمهرجان ، فيما لعب فالنسيا بخليط من الأساسيين والاحتياطيين.
وجاء التشكيل النصراوي مكونًا من الجزائري عز الدين دوخة (أحد) في حراسة المرمى ، وسعيد سهيل وعبد الله الشمري (التعاون) ، ومحمد خبراني (القادسية) ، وعوض خميس في الدفاع ، والمصري أحمد حسن، والبرتغالي ديكو ، والإيطالي أليساندرو ديل بييرو ، والبرازيلي رونالدينيو ، وفهد الهريفي ، والأرجنتيني هيرنان كريسبو.

وطغى الجانب الودي على بداية المباراة ، وتفاعل الجمهور الحاضر للمباراة في الملعب مع لمسات الهريفي والبرازيلي رونالدينيو الذي قدم بعضًا من لمحاته المعروفة.
وفي الدقيقة 24 غادر الهريفي الملعب ، ليتلقى تحية الجماهير وزملاءه في النصر ، ودخل بدلًا منه أحمد الفريدي .
ولا شك أن اللقطة الأبرز في هذا المهرجان ، كانت دخول والدة الهريفي، قبل انطلاق المباراة، حيث استقبلها فهد بحفاوة كبيرة ، وقبّل رأسها ويديها وقدميها ، في مشهد مؤثر ، أثار استحسان الحاضرين.
وكان الهريفي طلب من والدته خلال اتصال تليفزيوني قبل عدة أيام ، أن تكون حاضرة في ملعب الملز أثناء تكريمه ، ولبت الوالدة طلب إبنها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى