«الأيام» ترصد استعدادات نادي الجزيرة الرياضي لمريسي 24.. قيس: نسعى إلى الظهور بصورة مشرفة تواكب طموحات النادي المستقبلية

> لقاء / نجيب المحبوبي

> تنطلق خلال أيام شهر رمضان المبارك بطولة المريسي في نسختها الـ 24 ، والتي تعتبر من أهم البطولات الرمضانية والتي عادة ما تشهد منافسات ساخنة ومتعة وإثارة ، تظهر بنكهة خاصة لدى الرياضيين العدنيين لكونها تحمل إسم الأسطورة (الفقيد علي محسن المريسي) .. ذلك الرجل الذي يعد خير من مثل الرياضة.
وفي بداية نزولنا إلى موقع تدريبات نادي الجزيرة في ملعب الشهيد علي صالح باحبيب في مديرية البريقة.. وجدنا التدريب يسير بشكل جيد وسط حضور رئيس النادي الأخ خالد علوي.
بداية لقاءآتنا كانت مع مدرب الفريق الكابتن قيس محمد صالح الذي قد سبق وتوج ببطولة المريسي كلاعب ومدرب مع العميد التلالي والذي قال: " بدأنا استعدادنا لبطولة المريسي منذ فترة قصيرة.. وهناك بعض الصعوبات التي عانينا منها وأهمها عدم وجود ملعب معشب للنادي وعدم وجود مخصصات مالية شهرية للنادي من أجل تسيير النشاط خصوصاً ما يتعلق بمواصلات اللاعبين الذي تكفل بها رئيس النادي خالد علوي من جيبه الخاص .. وعبر صحيفتكم «الأيام» الغالية على قلوب أبناء عدن نتقدم بجزيل الشكر والتقدير لإدارة نادي الشعلة على تعاونها الكبير في السماح لنا بالتدريب على ملعب ناديهم ، وإعارة بعض اللاعبين لنا".
مدرب الفريق الكابتن قيس محمد
مدرب الفريق الكابتن قيس محمد

وواصل المدرب قيس حديثه قائلاً: "بالنسبة لفريقنا فنحن نمتلك لاعبين شباب قادرين على الظهور بصورة مشرفة تواكب طموحات النادي المستقبلية ، يتميزون بخامات فنية جيدة ، نأمل أن تعطي الفارق في البطولة لصالح النادي الجديد على الخارطة العدنية".
واختتم الكابتن قيس حديثه قائلاً: "أنا سعيد بتجربتي التدريبية الجديدة خارج أسوار نادي التلال مع النادي الجديد (الجزيرة) الذي يمتلك طموحات النجاح الذي تتواكب مع طموحاتي الشخصية .. سائلين المولى عز وجل أن يوفقنا في قيادة فريق نادي الجزيرة إلى ما يصبو إليه".
* عبدالله حبش : مستوانا يبشر بالخير وطموحاتنا عالية
أما قائد الفريق اللاعب عبدالله حبش فقد قال: "إعدادانا لبطولة المريسي يسير على ما يرام ونمتلك عناصر جيدة في الفريق قادرة على صناعة الفارق وتأكيد أحقية نادينا لنيل الاعتراف الرسمي".
وأضاف حبش قائلاً: "نعد جماهير نادينا وأبناء صلاح الدين بتحقيق مستوى أفضل في البطولة القادمة يفوق مستوانا في البطولة السابقة ، والذي نال إعجاب الجميع في أولى مشاركة كانت لنا في بطولة المريسي".
جانب من التدريبات للفريق
جانب من التدريبات للفريق

*باسم المجعلي: فريقنا شاب نسعى من خلاله إلى الظهور بشكل مشرف
بعد ذلك تحدث مهاجم الفريق باسم المجعلي قائلاً : "استعدادانا جيد تحت قيادة الكابتن قيس محمد صالح ، ورغم فترة الاعداد القصيرة إلا أننا نمتلك فريقاً شاباً سنسعى من خلاله إلى الظهور بشكل مشرف يلبي طموحات أبناء منطقة صلاح الدين الذين يساندون فريقنا بكل قوة في مختلف البطولات الأخيرة".
وأضاف المجعلي قائلاً: "نشكر صحيفة «الأيام» لنزولها وتغطياتها الرائعة لاستعدادات الأندية دون استثناء فهي الرائدة دوماً في إنجاح البطولة بتغطياتها المتميزة".
* عبدالرزاق علي: سنقارع الفرق الكبيرة
أما المدافع عبدالرزاق علي فقد قال: "إعدادانا للبطولة يسير بشكل جيد تحت قيادة مدربنا قيس محمد صالح ولقد استعدينا جيداً ونسعى إلى مقارعة الفرق الكبيرة لتحقيق نتائج إيجابية أمامها".

وأضاف عبدالرزاق قائلاً: "إمكانياتنا بسيطة جداً إلا أن طموحنا كبير لرفع إسم نادينا بقيادة إدارتنا الطموحة ومدربنا الرائع وبإذن الله سيكون القادم أجمل لنادي الجزيرة ، القادر على تحدي الصعاب ، وصنع النجاحات لأبناء البريقة وصلاح الدين.
*ناصر عبدالله: بالإجتهاد والإصرار سنحقق المطلوب
وفي الختام تحدث اللاعب ناصر عبدالله مهاجم الجزيرة قائلاً: "عدم وجود ملعب معشب هي أولى مشاكلنا الذي نتمنى أن تحل من خلال اهتمام الدولة بقطاع الرياضة.. وبالنسبة لإعدادنا للبطولة ، فهو جيد وبالإجتهاد والإصرار سنحقق المطلوب إن شاءالله".
وواصل قائلاً: "سنحاول بقدر المستطاع أن نكون عند حسن ظن الجمهور الرائع ، ونعدهم بأن الجزيرة في البطولة المقبلة سيحقق ما سيذهل الجميع بإذن الله".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى