التواهي بطلاً والشيخ عثمان وصيفاً في مسك ختام بطولة المجلس الانتقالي الجنوبي الكروية

> عدن «الأيام» محمد فتحي

> عدن «الأيام» محمد فتحي:
لم يجد أبناء مديرية التواهي بقيادة مدربهم النجم الكبير إبراهيم عوض أي صعوبة ، في نيل كأس بطولة المجلس الانتقالي الجنوبي لكرة القدم التي ينظمها المجلس بمناسبة ذكرى إعلان عدن التاريخي ، في البطولة التي تقام بنظام خروج المغلوب بمشاركة جميع مديريات العاصمة عدن.
نهائي البطولة الذي احتضنه ملعب الشمسانيين بالمعلا الحاضن الرسمي لفعاليات المجلس الانتقالي الجنوبي اكتظ بحضور جماهيري رائع ، لمشاهدة النهائي المرتقب ، بين فريقي مديريتي التواهي والشيخ عثمان ، في منافسة قوية بين شباب الجنوب الواعدين الطامحين للفوز في أولى بطولات المجلس الانتقالي الجنوبي ، التي ابتسمت لأبناء التواهي بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سجل ثلاثية التواهي النجم المعروف (حمودي الشيبة) وشقيقه عبدالكريم الشيبة والمدافع نياز الربان .. فيما هدف الشيخ عثمان سجله المهاجم أصيل يوسف.
في الختام قام ضيوف المباراة النهائية الذين تقدمهم الإخوة: أحمد حامد لملس الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي ود.عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية في العاصمة عدن للمجلس الانتقالي الجنوبي ، وأحمد محضار الصانبي مدير مديرية الشيخ عثمان وخالد عبدالله بيزع القائم بأعمال رئيس نادي شمسان وجمال عمر نائب رئيس نادي الروضة ، وعصام عبده علي عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي .. قاموا بتكريم الفريق البطل (فريق التواهي) بكأس البطولة وفريق (الشيخ عثمان) بكأس الوصيف وفريق (البريقة) بكأس الفريق المثالي .. فيما نال جائزة أفضل لاعب في البطولة (حمودي الشيبة) من فريق التواهي ، كما نال جائزة هداف البطولة (أصيل يوسف) من فريق الشيخ عثمان ، وأفضل حارس في البطولة (مصطفى حيدان) حارس مرمى فريق التواهي.
- إدارة نادي شمسان بقيادة خالد بيزع كانت في الموعد بترتيب كافة الأمور باستضافة الحدث في ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا.
- مدير عام مديرية الشيخ عثمان (أحمد محضار) حضر ، وساند فريق مديريته في الملعب ، وقدم لهم وجبة عشاء بمناسبة نيل كأس الوصافة .. متمنياً لهم التوفيق في قادم البطولات.
- أدار المباراة تحكيمياً الكباتن أحمد الدحل ومازن عبدالصمد وعثمان جلال.
- تعليق شوالي البريقة واللحجي .. كان أجمل ما في مسك ختام البطولة ، حيث قدما بصوتيهما تعليقا رائعاً وحماسياً ، نال إعجاب الجميع مما يؤكد أنه سيكون لهما مستقبل واعد في مجال التعليق الرياضي الكروي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى