اليوم.. الضالع تحتفي بتأسيس المجلس الانتقالي وإعلان عدن التاريخي

> الضالع «الأيام» علي الأسمر

> الضالع «الأيام» علي الأسمر:
تشهد محافظة الضالع صباح اليوم السبت مهرجانا حاشدا، إحتفاء بالذكرى السنوية الأولى لتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وتضامنا مع أبناء سقطرى.
وكان رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالضالع العميد عبدالله مهدي سعيد عقد أمس الأول الخميس اجتماعا بقيادة المجلس ورؤساء مجالس المديريات ورؤساء النقابات ومنظمات المجتمع، وقيادات أمنية وعسكرية من أجل الاستعداد لإقامة الفعالية الحاشدة التي تأتي في الذكرى الأولى لتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي وللتضامن مع مواطني جزيرة سقطرى وما تتعرض له دولة الإمارات من حملات إعلامية شعواء من قبل أعداء التحالف العربي وأعداء القضية الجنوبية.
وأكد رئيس انتقالي الضالع العميد مهدي أن "الفعالية تكتسب أهمية سياسية هامة في مشوار القضية الجنوبية، وارتباط تاريخي تضامني مع دول التحالف، وما تتعرض له محافظة سقطرى من مؤامرات كيدية عبثية خبيثة ترمي إلى خلق إرهاصات وزوابع تحمل أبعادا سياسية تآمرية"، موضحا في الوقت نفسه أن "الدعوة للفعالية تأتي ضمن أهداف وتوجهات (إعلان عدن التاريخي)".
وأشار مهدي إلى أن "الانتصارات السياسية الكبيرة التي حققها المجلس الانتقالي منذ إعلان عدن التاريخي لها تبعات إيجابية، وأن قوى الفساد تسعى لمحاولة إفشال تبعات هذا الإعلان التاريخي".
وقال مهدي: "إننا نؤكد في فعاليتنا تمسكنا بمبادئ ثورتنا سلميا وعسكريا إلى جانب التحالف العربي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى