محافظ لحج يكرم اللاعبين المشاركين في البطولة الوطنية

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:
كرم محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله تركي يوم أمس الأول الخميس ، لاعبي منتخبات المحافظة في رياضات الكاراتيه والتايكواندو وكرة اليد والشطرنج وألعاب القوى، الذين حققوا نتائج إيجابية ومراكز متقدمة في الدورة الوطنية للألعاب الرياضية للناشئين ، كما قام بتكريم لاعبي نادي الشرارة الرياضي، الذين شاركوا في البطولة العربية للجودو التي أقيمت في جمهورية مصر العربية بشهادات تقديرية ومبالغ نقدية.. كما قام المحافظ بتسليم أندية المحافظة عدداً من المعدات الرياضية.
وفي هذا الحفل التكريمي الذي حضره الدكتور عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة والأخ سعد العمري مدير إدارة التدريب والتأهيل بالوزارة والكابتن أحمد صالح الراعي ، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة .. هنأ الأخ وكيل أول المحافظة صالح البكري ، في كلمته التي ألقاها لاعبي المحافظة لتحقيقهم مراكز متقدمة في البطولة التي شاركت فيها المحافظات المحررة مؤكداً اهتمام ورعاية السلطة المحلية للناشئين ، من خلال تهيئة الأجواء المناسبة لهم ، وتقديم كافة التسهيلات لتحقيق مزيد من النجاحات في مختلف المحافل الرياضية .. مشيراً إلى أن الشباب هم عماد المستقبل وبسواعدهم تُبنى الأوطان.
من جانبه ألقى رائد صالح مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج كلمة عبر من خلالها عن سعادته بتكريم المنتخبات واللاعبين الذين شرفوا المحافظة بإنجازاتهم ومنافستهم الشريفة ، في حصد المراكز المتقدمة مشيراً إلى أن هذا هو الدليل القاطع على الاهتمام الذي توليه وزارة الشباب والرياضة، والسلطة المحلية لقطاع الناشئين والشباب.
وفي تصريح خص به «الأيام» قال الأخ فكري السقاف وهو أحد أعضاء اللجنة المنظمة للتكريم : " إن عملية التكريم التي قامت بها السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة استهدفت 81 لاعباً .. إضافة إلى لاعبي نادي الشرارة (بسيم الطيار والمدرب صدام الأهدل) لمشاركتهما في بطولة الجودو بمصر، وأن الحفل شمل تقديم أدوات ومعدات رياضية لـ 18 نادياً في المحافظة مقدمة كدعم من صندوق النشء والشباب بوزارة الشباب والرياضة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى