«الأيام» ترصد استعدادات حامل اللقب فريق نادي فحمان الرياضي لمريسي 24 ناصر فضل: نادينا يواصل استعداده من أجل الاحتفاظ باللقب

> لقاء/ مختار محمد حسن

> تنطلق خلال أيام شهر رمضان المبارك بطولة المريسي في نسختها الـ 24 ، والتي تعتبر من أهم البطولات الرمضانية ، والتي عادة ما تشهد منافسات ساخنة ومتعة وإثارة، تظهر بنكهة خاصة لدى الرياضيين العدنيين لكونها تحمل إسم الأسطورة (الفقيد علي محسن المريسي) .. ذلك الرجل الذي يعد خير من مثل الرياضة.
صحيفة «الأيام» كعادتها تواصل تميزها ، بتغطياتها الرياضية وهذه المرة قررت النزول إلى ملاعب الأندية المشاركة في البطولة لتنقل استعداداتها.. وفي حلقة اليوم نورد لكم استعدادات فريق نادي فحمان الرياضي حامل لقب بطولة مريسي 23 الكائن في محافظة أبين بمنطقة مودية والذي يقوده تدريبياً الكابتن ناصر فضل.
مدرب الفريق ناصر فضل
مدرب الفريق ناصر فضل

وفي بداية نزولنا لزيارة استعدادات ذيب عله (فحمان) الفريق الذي استعد لهذه البطولة من خلال إقامة معسكر قصير بمحافظة حضرموت، وجدنا استعداداته للبطولة تسير بشكل رائع وحماس كبير من أجل الاحتفاظ بكأس البطولة للعام الثاني على التوالي.
وكان لقاؤنا الأول مع مدرب الفريق الكابتن ناصر فضل الذي قال لنا: "إعداد الفريق الفحماني كما ترونه يسير بشكل جيد ، ونحن للعلم نمتلك عناصر جيدة في الفريق ، إذ أن غالبية لاعبينا اليوم ، هم من الذين حققوا بطولة العام الماضي ، وهم جاهزون لمواصلة تألقهم .. وقد خضنا معسكراً استعدادياً قصيراً لهذه البطولة، في محافظة حضرموت ، ولعبنا العديد من المباريات الودية ، كان آخرها مع فريق نادي التلال في حقات وانتهت لمصلحتنا بأربعة أهداف مقابل هدفين".
واختتم الكابتن ناصر فضل حديثه قائلاً :"جميع الفرق المشاركة في البطولة أعتقد أنها جاهزة ومستعدة تماماً للبطولة رغم توقف الدوري العام والنشاط الرسمي ، ولكن رغم ذلك ، تبقى حظوظ الجميع متساوية في خطف لقب بطولة مريسي 24".
* سالم خيران : نسعى للفوز في البطولة
بعد ذلك انتقلنا إلى قائد الفريق اللاعب سالم خيران الذي قال في مستهل حديثه: "برنامج إعداد فريقنا يسير بشكل جيد تحت قيادة المدرب ناصر فضل ، ونسعى من خلال البطولة القادمة ، إلى خطف اللقب للمرة الثانية على التوالي بعدما كان فريقنا قد توج في بطولة العام الماضي بجدارة واستحقاق".
وأضاف اللاعب كميل قائلاً :"فريقنا من الفرق المرشحة للفوز بهذه البطولة الغالية على قلوب كل رياضيي الجنوب ، وكل ما أتمناه من جماهير أبين الرائعة ، مساندة فريقنا كالعادة ، لأنهم من أهم ركائز الفوز ، وقد كانوا عاملاً مساعداً لنا في بطولة العام الماضي".

* أحمد مبروك : نمتلك جهازاً فنياً مقتدراً وإدارة متفاعلة
أما اللاعب أحمد مبروك ، فقد قال:"لقد استعدينا للبطولة بشكل جيد ، ونريد إحراز اللقب للعام الثاني على التوالي بمواصلة تألقنا الذي ظهرنا به في العام الماضي ، ونحن نستطيع اليوم صنع الفوز بإذن الله تعالى ، في ظل تفاعل إدارة النادي معنا ، ووجود جهاز فني مقتدر ، يقوده الكابتن ناصر فضل ، ولهذا إصرارنا سيكون كبيراً من أجل العبور إلى الأدوار النهائية ، والتركيز بشكل جيد من أجل الفوز بكأس البطولة الذي ناله فريقنا الفحماني".
واختتم اللاعب أحمد مبروك حديثه بتقديمه جزيل الشكر والتقدير لصحيفة «الأيام» التي تتميز دائماً بتغطياتها الرائعة للأنشطة الرياضية المختلفة ، ولجميع الأندية دون استثناء.
* محمد بحار : بطولة المريسي غالية والفوز بها شرف كبير
أما الشاب محمد أحمد بحار فقد تحدث إلينا قائلاً:"سنبذل قصارى جهودنا سعياً لخطف اللقب الغالي للمرة الثانية على التوالي كون بطولة المريسي غالية على قلوب الجميع والفوز بكأس بطولتها شرف للجميع ، وأود هنا أن أعد الجمهور الفحماني ، بأننا سنعمل على الظهور بشكل يليق بسمعة أبناء فحمان ، وأتمنى من الجميع مساندتنا خلال مشوارنا في البطولة ، التي ستقام في ملعب الفقيد حسين باوزير بمديرية المعلا".
وأضاف بحار قائلاً :"نحن ندرك تمام الإدراك قوة البطولة القادمة نظراً لاستعداد جميع الفرق لمنافساتها إلى جانب أن هناك عدداً من الأندية الجديدة ستشارك فيها ، ولكن أبناء نادي فحمان ، سيؤكدون أنهم قادرون على تحدي الصعاب ، لتحقيق مرادهم ، المتمثل في التتويج بكأس البطولة".
* مشتاق العديلي : سنحرز إن شاء الله اللقب الثاني لإسعاد جماهيرنا
وفي الأخير تحدث اللاعب مشتاق عادل العديلي قائلاً :"لا شك أن إعداد فريقنا بقيادة المدرب ناصر فضل يسير بشكل جيد ، ونحن في الجاهزية المطلوبة للمنافسة على البطولة ، وسنسعى للفوز ، إن شاء الله ، بكأس البطولة للعام الثاني على التوالي".
وأضاف العديلي قائلاً :"لقد عاهدنا أنفسنا كلاعبين ، من أجل الظهور بصورة مشرفة لمواصلة رسم البسمة على شفاه جمهورنا الفحماني الرائع وأبناء أبين الغالية ، الذين يمثلون السند القوي لفريقنا دائماً وأتمنى للجميع التوفيق والمساهمة في إنجاح البطولة الغالية على قلوب الجميع والتي تحمل إسم الفقيد الأسطورة على محسن مريسي والتي يستضيف نسختها الـ 24 هذا العام ملعب الفقيد حسين باوزير في مديرية المعلا التابع لنادي شمسان الرياضي".
لقاء/ مختار محمد حسن

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى