(الفاو) توزع 350 رأسا من المواشي على 70 أسرة بلودر

> لودر «الأيام» عارف علوان

>
 لودر «الأيام» عارف علوان:
دشنت منظمة الأغذية والزراعة (الفاو) التابعة للأمم المتحدة، أمس، توزيع 350 رأس غنم وماعز لعدد 70 أسرة من صغار المزارعين من مختلف مناطق وقرى مديرية لودر بمحافظة أبين، بالشراكة مع وزارة الزراعة والري ومؤسسة ميار للتنمية (MFD)، ضمن مشروع تعزيز الأمن الغذائي وصمود سبل العيش الممول من الاتحاد الأوربي.
وتأتي عملية التوزيع التي نفذت بواقع خمسة رؤوس لكل أسرة ضمن أنشطة دعم القطاع الزراعي في أبين في مجال التحصيل الزراعي والثروة الحيوانية، وأيضا التدخلات في مجال الري.
وألقى مدير عام مكتب الزراعة بأبين د. حسين فضل الهيثمي كلمة شكر في مستهلها منظمة الفاو على "هذا المشروع الذي يندرج ضمن برنامج الأمن الغذائي وصمود سبل العيش، كون هذا المشروع، والذي أعتبره تمهيدا لمشاريع أخرى، يدعم المزارع في تنمية الثروة الحيوانية والزراعية في هذه المديرية، والتي هي بأمس الحاجة لمثل هذه المشاريع التي تحارب الفقر وتعزز الأمن الغذائي وصمود سبل العيش، وأدعو الأخوة المستفيدين للاستفادة من هذا المشروع كما هو محدد".
كما شكر منظمة ميار للتنمية على "جهودها في خدمة المواطنين وكافة المتعاونين معنا من المواطنيين والمجلس المحلي، وعلى رأسهم مدير عام مديرية لودر محمد عبدالله باهرمز".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى