(فجر القلوعة) يهزم شباب الممدارة في بطولة الهوكي بكريتر

> عدن «الأيام» خاص

> عدن «الأيام» خاص:
تغلب فريق فجر القلوعة على شباب الممدارة 4-2 في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الإثنين على ملعب الهوكي بكريتر ضمن منافسات بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية والتي تقام برعاية مشتركة من قيادة اللواء أول حماية رئاسية ووزارة الشباب والرياضة ، بمشاركة 32 فريقاً شعبياً ، من مختلف مديريات العاصمة عدن تلعب بنظام خروج المغلوب ويستضيف مبارياتها ملعب الهوكي بمديرية صيرة ، وتستمر حتى 28 من شهر رمضان المبارك.
فجر القلوعة تمكن من فرض السيطرة على المباراة في شوطها الاول من خلال مباغتة فريق الممدارة بالهدف الأول المبكر الذي أحرزه منيف جسار قبل أن يدرك الممدارة التعادل بهدف رامي بامهيد ، واستطاع فريق القلوعة إنهاء الشوط الأول لمصلحته بهدف ثان جاء عبر عبدالله المقطري مع نهاية الشوط الأول.
لكن الشوط الثاني حضرت فيه الإثارة وارتفع نسق أداء الفريقين ، من خلال ترتيبهم لبعض الأوراق وإجراء بعض التغييرات التي غيرت من مجرى الأداء حيث شهد الشوط تسجيل (ثلاثة أهداف) .. هدفان منهما لفريق فجر القلوعة سُجلا عبر حمودي الشيبة وأحمد قاسم .. وهدف لفريق الممدارة سُجل عبر أمجد منصور، لينتهي اللقاء بفوز وتأهل (فجر القلوعة) إلى الدور القادم من البطولة ، فيما ودع فريق الممدارة منافسات البطولة من الدور الأول.
- أدار اللقاء تحكيمياً الكابتن (رأفت نورجي) .. ونال لاعب فريق فجر القلوعة (حمودي الشيبة) جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدرة بـ 10 آلاف ريال، والمقدمة من (وكالة باجمال للسفريات والسياحة) ، وقد تسلمها من الكابتن جمال نديم.
- يلعب عصر اليوم الثلاثاء فريقا (سكنية القطيع والزعفران).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى