فيما تأجل لقاء الأمس.. الحماية الرئاسية إلى الدور الثاني من الدوري الرمضاني بكريتر

> عدن «الأيام» علاء عياش

>

عدن «الأيام» علاء عياش
 تأهل فريق الحماية الرئاسية إلى الدور الثاني من بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر بعد تحقيقه فوزاً ثميناً على فريق شباب المعلا بركلات الترجيح، بعد مباراة مثيرة انتهت بالتعادل الايجابي بثلاثة أهداف في كل شبكة في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس الاول على ملعب الهوكي بكريتر ضمن منافسات الدور الأول من البطولة التي تقام برعاية مشتركة من قيادة اللواء أول حماية رئاسية ووزارة الشباب والرياضة بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة من مديريات العاصمة عدن ، تلعب بطريقة خروج المغلوب من دور واحد ، وتستمر حتى الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك.
 هذا وقد تأجل لقاء الأمس الذي كان سيجمع بين فريقي الشهيد ياسين وحافة القاضي ، نظراً للأحوال الجوية التي شهدتها العاصمة عدن.
 وكان فريق الحماية الرئاسية قد تمكن من قلب الطاولة والعودة للمباراة في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء بعد أن كان متخلفاً بالنتيجة بثلاثة أهداف دون مقابل لمصلحة فريق شباب المعلا ، الذي استطاع التقدم بالثلاثة  عبر لاعبيه خلدون عبدالرحمن (هدفين) ، عبدالسلام الشعيبي هدفاً ، بعد أن قدم فريق شباب المعلا مباراة كانت طيبة في الأداء طيلة شوطي اللقاء .. لكن فريق الحماية الرئاسية المدجج بالنجوم تمكن بخبرة لاعبيه من العودة في الأجزاء الأخيرة من أوقات اللقاء بتسجيل ثلاثة أهداف واللحاق بنتيجة اللقاء المثير عبر البديلين الدولي زاهر فريد (هدفين) ، وسيف نجيب هدفاً ، ليمتد وقت المباراة إلى ركلات الحسم الترجيحية ، التي ابتسمت في الأخير لفريق الحماية الرئاسية الذي تأهل للدور المقبل من البطولة فيما ودع شباب المعلا البطولة من أدوارها الأولى .. أدار اللقاء الحكم رأفت نورجي .. ونال جائزة أحسن لاعب الدولي زاهر فريد من فريق الحماية الرئاسية المقدرة بـ (عشرة آلاف ريال) والمقدمة من وكالة باجمال للخدمات العامة لصاحبها عبدالفتاح باجمال سلمها الكابتن أيمن عقلان مدرب فريق صيرة لكرة القدم بكريتر.
 هذا وتتواصل عصر اليوم السبت منافسات البطولة حيث سيلتقي فريقا البادري والخساف.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى