فريق انطلاق الرئيسي يقصي فريق الفرقان في دوري المعلا الرمضاني

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

>
عدن «الأيام» نجيب المحبوبي
 لم يجد لاعبو انطلاق الرئيسي أي صعوبة في تجاوز فريق الفرقان فقد استطاعوا الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي احتضنه عصر أمس ملعب كاسترو الشعبي بالمعلا ، الحاضن لبطولة المعلا الرمضانية التي تقام برعاية محلات اليافعي التجارية لمواد البناء وتقام خلال أيام الشهر الفضيل.
 إنطلاق الرئيسي استطاع كسب الشوط الاول لصالحه بهدفين نظيفين ، كان الأول من إمضاء اللاعب عبدالله العباسي والثاني لعبدالسلام الشعيبي ..  وفي الشوط الثاني عزز محمد مشبق ، النتيجة لفريقة بهدف ثالث مع محاولات مستمرة للاعبي الانطلاق لمضاعفة النتيجة لكنهم اكتفوا بالثلاثية ..  فيما سجل هدف الفرقان الوحيد محمد رؤوف ..  وبالرغم من خسارة الفرقان اللقاء إلا أن لاعبيه قدموا مباراة جميلة ..  وبهذه النتيجة يغادر الفرقان البطولة كون الخسارة هي الثانية لهم .. فيما لم يحسم التأهل في هذه المجموعة للدور الثاني ، وستكون الجولة الأخيرة هي الحاسمة حيث يلتقي الانطلاق بالشيخ اسحاق ، ويلتقي المصيادي بالفرقان .. حيث يمتلك الشيخ اسحاق أربع نقاط والانطلاق أربع والمصيادي نقطتين. 
  - أدار اللقاء تحكيمياً الكابتن مأمون السيد .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من مقهى الشجرة بالمعلا عزيز مشبق من فريق انطلاق الرئيسي حيث تسلمها من الكابتن محمد حسين كليب.
 - يلتقي اليوم فريقا حافون والكبسة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى