شباب العيدروس يقصي الهلال في مباراة مثيرة من بطولة الفقيد هشام باشراحيل للفرق الشعبية

> عدن «الأيام» خاص

>
عدن «الأيام» خاص
قلب فريق شباب العيدروس تأخره بهدفين إلى فوز ثمين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على فريق الهلال في اللقاء المثير والجماهيري الذي جمع الفريقين عصر أمس على ملعب مدرسة شمسان ضمن منافسات الدور الأول (المجموعة الثانية) من بطولة فقيد الصحافة الحرة الأستاذ هشام باشراحيل الرمضانية للفرق الشعبية والتي تقام برعاية ودعم مؤسسة "الأيام" للصحافة والطباعة والنشر ، بمشاركة 22 فريقاً شعبياً من المنطقة  قسموا إلى مجموعتين تلعب بطريقة خروج المغلوب ويستضيف مبارياتها ملعب مدرسة شمسان.
 شوط المباراة الأول الذي تسيده فريق الهلال وأحكم السيطرة خلاله على مجريات اللقاء من خلال التمريرات البينية التي كان لها المفعول السحري في تفوقه ، إضافة إلى البناء الجيد للهجمات الخطرة ، والمكثفة على مرمى فريق العيدروس والتي نتج من إحداها هدفاً جاء بإمضاء اللاعب سند السنجاب ليتوج أفضلية فريقه في الشوط الاول الذي انتهى بهذا الهدف.
 شوط المباراة الثاني كان الأفضل من ناحية الأداء والأهداف والذي شهد في بدايته إستمرار الأفضلية لفريق الهلال من خلال تعزيز نتيجة الشوط الأول بالهدف الثاني الذي جاء عن طريق نفس اللاعب (سند السنجاب).
 واستفاق فريق شباب العيدروس في الشوط الثاني ورتب صفوفه ليتمكن من إحراز ثلاثة أهداف توالياً بسبب الأخطاء الدفاعية التي قتلت فريق الهلال الجيد والذي قدم مستوى طيباً في المباراة.
 أهداف شباب العيدروس الثلاثة سجلت عبر ماجد داحمة (هدفين) وسيف محمد هدفاً ، ليستمر بعدها اللقاء بوتيرة عالية وتشويق ليعود فريق الهلال إلى ترتيب صفوفه هو الآخر ، والعودة إلى اللقاء ، بإدراكه لهدف التعديل الذي جاء عن طريق اللاعب سعيد ناصر ، الذي أعاد الأمل لفريقه في المنافسة على بطاقة التأهل الحائرة بين الطرفين ، في انتظار ما ستسفر عنه الدقائق المتبقية من عمر اللقاء ، ليطلق اللاعب ماجد الداحمة رصاصة الرحمة على فريق الهلال في آخر الدقائق بتسجيله لهدف الفوز الرابع لفريقه و(الهاتريك) له في اللقاء ، مهدياً فريقه (شباب العيدروس) ، بطاقة التأهل الغالية إلى الدور الثاني ، فيما ودع فريق الهلال الجيد البطولة ، بعد تقديمه مباراة كبيرة ، لم يكتب له فيها النجاح.
 أدار اللقاء الحكم المجتهد عمر الحرازي .. ونال جائزة أحسن لاعب في المباراة (ماجد الداحمة) لاعب فريق شباب العيدروس والمقدمة من مؤسسة (الأيام) للصحافة والطباعة والنشر ، سلمها له الكابتن عصمت خدشي.
 يلعب اليوم الإثنين 5 رمضان فريقا (العيدروسي وشباب جوهر) ، ضمن المجموعة الإولى من البطولة التي ستستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك على ملعب مدرسة شمسان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى