فوزان في بطولة الشهيد الجنيدي الكروية الرمضانية بلودر

> لودر «الأيام» عارف علوان

> لودر «الأيام» عارف علوان
 قلب فريق نجوم لودر تخلفه أمام فريق الطليعة بهدف واحد إلى فوز بثلاثة أهداف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأحد على ملعب مدرسة أبوبكر الصديق في مفتتح مباريات المجموعة الثانية ضمن منافسات بطولة الشهيد محمد قاسم الجنيدي الكروية التي ينظمها نادي عرفان الرياضي ، وتقام برعاية (محلات عجاف وأولاده) وبدعم من الشيخ حسن عجاف .. وكان فريق الطليعة السباق في التسجيل مبكراً ، عبر لاعبه الكادح من تسديدة قوية عانقت شباك حارس النجوم ومع اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول ، نجح النجوم في تسجيل هدف التعادل بواسطة داؤود الحداد من خلال هجمة منسقة.. وفي الشوط الثاني أضاف النجوم الهدف الثاني عبر الأعسر الأنيق عبدربه ناصر عوض موسى ، قبل أن يؤمن زميله عبدربه حسين النتيجة ، بتسجيله الهدف الثالث والذي قضى به على آمال لاعبي الطليعة في العودة إلى اللقاء .. ليحصد النجوم أول ثلاث نقاط في الدوري إعتلى من خلالها صدارة المجموعة الثانية.
 وفي مباراة أمس الأول السبت والتي جمعت فريقي لقفاع والحبيل ضمن المجموعة الأولى فقد اكتست بطابع الإثارة والندية في ظل مساعي كل طرف للظفر بالنقاط الثلاث لتعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور القادم .. ليمر اللقاء في منعطفات صعبة لكل طرف حتى كانت آخر المواعيد تبتسم لصالح لاعبي لققاع بهدفين ، حملا توقيع نجم المباراة أحمد درعان مقابل هدف للحبيل جاء بإمضاء رايد القفعي.
 حضر المباراتين مدير مكتب تربية لودر الأستاذ ناصر عوض موسى ونائب رئيس الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة حسين العزاني ، ورئيس نادي عرفان الرياضي خالد أحمد مفتاح ، والمشرف الرياضي بالنادي جمال الهبة سعيد.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى