​هازار يلمح إلى إمكانية بقائه مع تشلسي الموسم المقبل

> لندن «الأيام» أ ف ب

>
لندن «الأيام» أ ف ب 
 ألمح مهاجم تشلسي الانكليزي البلجيكي إدين هازار إلى إمكانية بقائه في صفوف ناديه الموسم المقبل مؤكداً بأنه يصبو إلى تحقيق المزيد من الألقاب .. وكان هازار قد قاد فريقه إلى إحراز كأس انكلترا ، بتسجيله هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في مرمى مانشستر يونايتد في المباراة النهائية السبت.
 وتتبقى على نهاية عقد هازار مع البلوز سنتان ، لكن البلجيكي كان قد صرح بأنه يريد معرفة اللاعبين الذين سينتقلون إلى صفوف الفريق الموسم المقبل قبل أن يجدد عقده مع نادي العاصمة الانكليزية ، ما زاد من التكهنات حول إمكانية إنتقاله إلى ريال مدريد الاسباني ، أو ناد آخر ، لا سيما بعد فشل تشلسي في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
 لكن الدور الذي لعبه هازار في إحراز الكأس ربما يكون جعله يفكر بطريقة مختلفة حيث أعلن عن رغبته في إحراز لقب الدوري المحلي وقال في هذا الصدد :"لدينا العديد من اللاعبين الكبار إعتادوا على إحراز الألقاب. سنكون جاهزين الموسم المقبل".
 وأضاف : "أعتقد بأن جميع اللاعبين والنادي يريدون شيئاً واحداً وهو إحراز اللقب كما صرح لصحيفة "لندن إيفينينج ستاندارد".
 وتوج هازار بطلاً للدوري مع تشلسي مرتين ، منذ قدومه إلى صفوف الفريق عام 2012 ، لكنه يدرك بأنه يتعين على إدارة الفريق القيام بتحسينات كثيرة من إجل إحراز اللقب المحلي ،لا سيما بأن فريقه أنهى الموسم الفائت في المركز الخامس ، متخلفاً بفارق 30 نقطة عن مانشستر سيتي البطل.
 وأوضح هازار : "إذا استمر سيتي في اللعب كما فعل الموسم الفائت، فإن الأمور ستكون صعبة لكن لا يمكن معرفة ماذا يحصل في كرة القدم".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى