​السبيل يكتسح الصبر عدن ويتأهل للدور الثاني من بطولة الهوكي الرمضانية بكريتر

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
عدن «الأيام» علاء عياش 
 ظفر فريق السبيل ببطاقة التأهل للدور الثاني بعد فوزه الكبير على فريق الصبر عدن بخماسية مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس على ملعب الهوكي بكريتر ، ضمن منافسات الدور الأول من بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر والتي تقام برعاية مشتركة من قيادة اللواء أول حماية رئاسية ووزارة الشباب والرياضة ، بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة من مديريات العاصمة عدن ، والتي تلعب بطريقة خروج المغلوب من دور واحد وتستمر حتى الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك. 
 فوز وتأهل فريق السبيل للدور الثاني جاء بعد أن أبدع لاعبوه في تقديم مباراة كروية كبيرة ، استحقوا من خلالها الظفر ببطاقة العبور للدور المقبل من البطولة ، بعد تحقيقهم لفوز كبير وثمين كان قوامه خمسة أهداف مقابل هدف شرفي ، وقد افتتح السبيل أهداف اللقاء عبر محمد السعودي من تسديدة جميلة عانقت الشباك محرزاً هدف التقدم في المباراة ، ليضيف زميله في الفريق صادق ذيبان الهدف الثاني لينهي به أحداث الشوط الأول من اللقاء.
 وفي الشوط الثاني لم يتبدل الحال ، وظل فريق السبيل هو المبادر وصاحب الأفضلية في اللقاء ، وبالمقابل لم يقدم فريق الصبر عدن ما كان منتظراً من لاعبيه باستثناء بعض الهجمات الخجولة ، التي نتج من إحداها ركلة جزاء نجح علاء اللحجي في تحويلها إلى هدف قلص به الفارق.
 فريق السبيل لم يقف مكتوف الأيدي وضاعف من جهوده في المباراة بغية تحقيق هدف التعزيز ليعود اللاعب محمد السعودي ليسجل الهدف الثالث لفريقه وسط ذهول من مدافعي فريق الصبر الذي رفع راية الاستسلام مع كثرة مناورات السبيل الذي يسجل هدفين عبر خالد أبوبكر وصادق ذيبان ليضمن الفوز لفريقه ، ولينتهي اللقاء بفوز السبيل المستحق بـ 5-1 ، قاطعاً تذكرة المرور للدور الثاني من البطولة، فيما غادر الصبر عدن البطولة من أدوارها الأولى .. وأدار اللقاء الحكم المتألق محمد الدحل.
 نال جائزة أحسن لاعب في المباراة (محمد السعودي) لاعب فريق السبيل وهي عبارة عن مبلغ وقدره (عشرة آلاف ريال) ، والمقدمة من (مؤسسة باجمال للسفريات والسياحة) لصاحبها سامي باجمال، سلمها الكابتن فهمي عبدالرب عضو اللجنة المنظمة للبطولة.
 يلعب اليوم الثلاثاء 6 رمضان فريقا الأهلية والجمالة ضمن منافسات الدور الأول من البطولة ، التي سوف تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.
 - تتقدم لجنة الدوري الرمضاني والذي يقام على ملعب الهوكي بالشكر الجزيل لتفاعل رجل الخير المعروف الشيخ (صالح عوض صاحب محلات عدن للصرافة) مع الدوري بنزوله ومتابعة المباريات ، ولدعمه أعمال تأهيل ملعب الهوكي ، حيث أبدى إستعداده الدائم في قادم المواعيد الرياضية على تذليل الصعاب ، التي تقف أمام شبابنا أبناء المديرية .. كما تتقدم أيضا اللجنة المنظمة بالشكر الجزيل للأستاذ عوض مبجر على تفاعله الكبير مع أنشطة أبناء المنطقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى