فيما مدرب نصر الشيخ يستنكر قرار إقصاء فريقه.. شباب حمدي وأبطال الملاعب يفوزان في دوري شهداء الجنوب للبراعم

> عدن «الأيام» خاص

>  عدن «الأيام» خاص
 حقق فريق شباب حمدي الفوز على فريق أشبال القيصر بهدفين دون رد وذلك ضمن منافسات دوري شهداء الجنوب للبراعم ، والتي تقام على ملعب الهلال بمنطقة حي عبد العزيز في مديرية المنصورة .. وقد جاء فوز فريق شباب حمدي بأقدام اللاعبين رائد عادل ومحمود رضوان .. وقد أدار المباراة تحكيمياً ماجد عبدالله.
 وفي مباراة أمس الثلاثاء تمكن فريق أبطال الملاعب من الفوز على فريق اتحاد ريمي بأربعة أهداف مقابل هدفين سجلها الجيلاني (هدفين) وعبدالرحمن الديكو وأحمد صالح .. فيما سجل هدفي فريق اتحاد ريمي محمد عبدالجبار وعبدالله خالد.
 - يلعب اليوم الأربعاء فريقا صقور الممدارة والحصان الأسود.
 * هذا وقد استنكر الكابتن نصر حسين مدرب فريق نصر الشيخ ، قرار إقصاء فريقه ، من قبل اللجنة المنظمة للبطولة بسبب التزوير .. مشيراً إلى أن لاعبي فريقه قد وقفوا في طابور الاعتراض قبل المباراة ولم يتقدم أحد بالاحتجاج ، ليتفاجأ بعد المباراة بقرار اللجنة ، الذي تطلب منه شهادات ميلاد عدد من لاعبيه ، إلى جانب أنه حسب جدول البطولة كانت مباراته مقررة أمام فريق المرحلي ليتفاجأ في ملعب المباراة بمواجهته لفريق هلال عبدالعزيز.
 * وفي المقابل أوضحت اللجنة المنظمة بأن طابور الاعتراض قبل المباراة هو خاص بمدربي الفريقين لتقديم احتجاجاتهم ، ويحق للجنة المنظمة المطالبة بشهادات ميلاد لاعبي الفرق ، في أي توقيت عند شكوكها ببعض اللاعبين ، كون الهدف الرئيسي هو إنجاح الدوري بالشكل السليم بعيداً عن التزوير.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى