في بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر.. الأهلية يتأهل للدور الثاني بعد فوزه على الجمالة بثلاثية

> عدن «الأيام» علاء عياش

>  عدن «الأيام» علاء عياش
 تغلب فريق الأهلية على فريق الجمالة بثلاثة أهداف لهدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الثلاثاء على ملعب الهوكي بكريتر ضمن منافسات الدور الأول من بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر والتي تقام برعاية مشتركة من قيادة اللواء أول حماية رئاسية ووزارة الشباب والرياضة بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة من مديريات العاصمة عدن تلعب بطريقة خروج المغلوب من دور واحد وتستمر حتى الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك على ملعب الهوكي بكريتر.

 مجريات المباراة بدايتها كانت سريعة قدم من خلاله فريق الأهلية نفسه واحداً من الفرق المرشحة للمرور إلى الأدوار المتقدمة من البطولة بعد ظهور لاعبي الفريق بشكل مثالي في المباراة التي شهدت سيطرة وتفوق من جانبهم في فترات شوطي اللقاء وتسجيلهم لثلاثة أهداف كانت كفيلة وكافية لضمان بطاقة العبور للدور الثاني من البطولة.
 أهداف اللقاء سجلت مناصفة بين الشوطين حيث سجل الثلاثية لفريق الأهلية اللاعبون بدر عبدالرحمن باعش،  نياز العومة ، ومعاذ عبدالله .. فيما سجل هدف الجمالة الوحيد وسيم دحاش.
 بهذا الفوز ينتقل فريق الأهلية إلى الدور المقبل من البطولة في انتظار باقي المشوار فيما غادر فريق الجمالة البطولة من الدور الأول .. أدار اللقاء باقتدار الحكم المتألق حمادة رشاد.

 فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق الأهلية بدرعبدالرحمن باعش والمقدمة من مؤسسة باجمال للخدمات العامة لصاحبها عبدالفتاح باجمال سلمها له الأخ سالم عبدالرحمن باجمال.
 يلعب اليوم الأربعاء 7 رمضان فريقا كود النمر وحي السلام في إطار الدور الأول ، من البطولة التي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك على ملعب الهوكي بكريتر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى