الزمن الجميل يقصي التعاون بركلات الترجيح في بطولة الفقيد الأستاذ هشام باشراحيل

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن

>  عدن «الأيام» مختار محمد حسن
 أقصى فريق الزمن الجميل جاره فريق التعاون بركلات الترجيح التي كانت الفاصلة بين الطرفين بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس على ملعب مدرسة شمسان ، ضمن منافسات الدور الأول من بطولة فقيد الصحافة الحرة الفقيد الأستاذ هشام باشراحيل الرمضانية للفرق الشعبية والتي تقام برعاية ودعم مؤسسة "الأيام" للصحافة والطباعة والنشر ، بمشاركة 22 فريقاً شعبياً من المنطقة قسموا إلى مجموعتين تلعب بطريقة خروج المغلوب ويستضيف مبارياتها ملعب مدرسة شمسان.

 المباراة كانت عصيبة على الطرفين اللذين لعبا بأعصاب متوترة منذ البداية حيث شهدت الدقائق الأولى طرد لاعب فريق التعاون محمد علي ، ليلعب التعاون ناقص العدد طيلة المباراه ، ولم يستفد فريق الزمن الجميل من هذا النقص في صفوف التعاون فقد انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي. 
 وفي الشوط الثاني إستمر اللعب بين الفريقين في حالة من التوتر وقد تحصل فريق التعاون على ضربة جزاء ولكن ولأن التوتر كان سيد الموقف فقد ضاعت ضربة جزاء لينتهي الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت وحسمت للزمن الجميل بهدفين لهدف.

 وقد تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة حارس مرمى الزمن الجميل (أحمد ميجو) تسلمها من نجم التلال والمنتخب الوطني لألعاب القوى الكابتن محمد البنكحه.
 يلعب اليوم الأربعاء فريقا (حافة القاضي والشغيلة) في إطار المجموعة الأولى .​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى