محمد صلاح.. خطر يُهدد الثلاثية التاريخية لريال مدريد

> مدريد «الأيام» متابعات

> مدريد «الأيام» متابعات
  نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية ، تقريرًا أمس الثلاثاء ، أكَّدت فيه أنَّ المهاجم المصري محمد صلاح ، سيكون المنافس الأخطر لريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا ، يوم السبت المقبل.
 ويسعى الفريق الإسباني الريال للتتويج باللقب الثالث تواليًا ، في دوري أبطال أوروبا ، وتوسيع رقمه القياسي إلى الرقم 13.
 وذكرت الصحيفة ، أنَّ محمد صلاح هو النجم الأبرز في صفوف ليفربول ، وأبرز اللاعبين الذين ذاع صيتهم هذا الموسم في كرة القدم الأوروبية .. وأشارت إلى أن صلاح ، حصد العديد من الجوائز الفردية، أبرزها لقب أفضل لاعب بالبريميير ليج، وهداف البطولة ، وحلوله وصيفًا في سباق جائزة الحذاء الذهبي بواقع 32 هدفًا، بفارق هدفين فقط ، خلف ليونيل ميسي.
 وأضافت أنَّ "محمد صلاح مرشح بقوة ، للدخول في قائمة أفضل 3 لاعبين في العالم هذا العام ، بعد تفوقه بسجله التهديفي على أسماء كبار في دوريات القارة العجوز ، إضافة لحلوله وصيفًا ، في قائمة هدافي النسخة الحالية لدوري الأبطال بـ 10 أهداف ، خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو ، نجم ريال مدريد، وصاحب الـ 15  هدفاً.
 وحذرت "ماركا" من أن صلاح يعد خطراً يهدد طريق الريال في طريقه نحو الكأس ذات الأذنين ، بعد إطاحة الملكي بنجوم من العيار الثقيل في طريقه نحو المباراة النهائية التي ستحتضنها كييف الأوكرانية السبت المقبل، كالبرازيلي نيمار ، والأرجنتيني باولو ديبالا ، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي ، الذين حاولوا إيقاف مد الفريق الذي يقوده الفرنسي زين الدين زيدان ، دون أن تنجح مساعيهم.
 وأكدت الصحيفة أنه حان الدور الآن على إيقاف صلاح ، 25 عامًا ، الذي يقود هجوم "الريدز" ومعه الثنائي المتألق أيضًا في المقدمة ، والمكون من البرازيلي روبرتو فيرمينو ، والسنغالي ساديو ماني.
 ووصفت الصحيفة هجوم ليفربول بـ "الفتاك" مثل الثلاثي "بي بي سي" في هجوم ريال مدريد ، والمكون من كريستيانو والويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمه.
 وأشارت إلى أن محمد صلاح "يثير الفزع" في صفوف المنافسين ، كما فعل أمام مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا في ربع نهائي التشامبيونز ليج ، وكذلك في نصف النهائي أمام روما الإيطالي، بتسجيله هدفين في كل فريق.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى