في مريسي 24.. وحدة عدن يبدأ المشوار برباعية في شباك الروضة

> عدن «الأيام» محمد فتحي

>  عدن «الأيام» محمد فتحي
 حقق فريق وحدة عدن بقيادة المدرب (خالد الزامكي) فوزاً كبيراً على فريق الروضة بقيادة الشاب (نور الدين الصياد) برباعية نظيفة في إطار منافسات المجموعة الرابعة التي تضم (الوحدة والروضة ونصر الضالع) في بطولة أبو الكباتن علي محسن مريسي في نسختها الـ 24 والتي ينظمها اتحاد الكرة بعدن تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وبرعاية الأخ نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة ، وذلك على ملعب الفقيد حسين سالم باوزير في مديرية المعلا.

 شوط المباراة الأول كان وحداوياً بسيطرة فرضتها إمكانيات لاعبي المارد الأخضر ، من خلال تناقل الكرات في جميع أجزاء الملعب لاختراق التكتل الدفاعي للاعبي الروضة الشباب ، الذين حاولوا بالحماس والطموح مبادلة لاعبي الوحدة في التقدم الهجومي عبر عبدالله ياسين وقاسم أحمد، ولكن دون خطورة تذكر ليأتي العقاب الوحداوي سريعاً بانطلاقة رائعة من المهاجم حسن العنبري ، الذي أعلن عن أول أهداف غزلان الشيخ عثمان في الدقيقة 17 ، واستمر التحضير الوحداوي ، لبداية غزوة جديدة لتكتل الروضة الدفاعي ، بمحاولات عثمان مريبش وعقيل العطاس وتسديدات أحمد سعيد الذي لم يكتب لها النجاح حتى جاءت الدقيقة 24 لتشهد التسديدة الرائعة من خارج مربع العمليات من الممتع علي حفيظ ، الذي أسكنها في شباك حارس الروضة الناشئ أكرم أمين ، لينتهي شوط المباراة الأول بهدفين دون رد للوحدة.

 في الشوط الثاني أجرى مدربو الفريقين عدداً من التغييرات بنزول محمد عادل (حمودي) في الروضة ونزول لاعبي الخبرة في أطراف وحدة عدن شادي فؤاد والدولي محمد بارويس .. وقد كانت بداية الشوط الثاني أكثر فعالية لهجوم الوحدة ، بعيداً عن التحضير المتواصل بهدف ثالث مبكر في الدقيقة 46 ، برأسية للمهاجم عقيل العطاس ، ولم يكتف لاعبو وحدة عدن بالثلاثية ، إذ واصلوا النزعة الهجومية بمحاولاتهم عبر المهاجم البديل محمد السقطري والدولي محمد بارويس ، الذي تعملق في إبعادها حارس الروضة الناشئ (أكرم أمين) الذي لم يستمر طويلاً في تألقه ، فقد أتى أجمل أهداف البطولة حتى الآن ، من البديل المتألق (شادي فؤاد) مسجلاً رابع أهداف المارد الأخضر من تسديدة رائعة سكنت الشباك الروضاوية في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بفوز وحداوي كبير كان قوامه رباعية نظيفة.
محفوظ سيف يسلم لاعب وحدة عدن علي حفيظ جائزة أفضل لاعب والمقدمة من وزارة الشباب والرياضة
محفوظ سيف يسلم لاعب وحدة عدن علي حفيظ جائزة أفضل لاعب والمقدمة من وزارة الشباب والرياضة

 - جائزة أفضل لاعب في المباراة نالها نجم وحدة عدن (علي حفيظ) ، وهي جائزة وزارة الشباب والرياضة والمقدرة بـ (عشرة آلاف ريال) وقد تسلمها من الكابتن محفوظ سيف سعيد نائب مدير مكتب الشباب والرياضة  بعدن .. أما جائزة المجلس الانتقالي الجنوبي والمقدرة بـ (عشرين ألف ريال) فقد تسلمها علي حفيظ من البلدوزر (فؤاد عباس) نجم وحدة عدن سابقاً.

 - أدار المباراة الحكم الدولي علي الحسني وساعده عدنان عبدالله وجمال عبده وإيهاب باشراحيل رابعاً وراقبها محمد ذيبان.
 - قاد فريق وحدة عدن المدرب خالد الزامكي ، فيما قاد فريق الروضة نور الدين الصياد.
فؤاد عباس يسلم لاعب وحدة عدن علي حفيظ جائزة أفضل لاعب والمقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي
فؤاد عباس يسلم لاعب وحدة عدن علي حفيظ جائزة أفضل لاعب والمقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي

 - حضور يومي ومتواصل للمهندس نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ليبقى كالعادة بتواضعه الرائع قريباً من الشباب ورياضتهم.

 - تأخر تشغيل التيار الكهربائي ساعد النادي الوحداوي في إحضار الزي البديل للمباريات بعدما كان قد وصل الملعب بالزي الأبيض المشابه لزي فريق الروضة الأبيض، حيث كان من المتوقع أن يلعب فريق الوحدة بزي نادي شمسان في حالة عدم تأخر إنطلاق المباراة بسبب انقطاع التيار الكهربائي.
 - يلعب اليوم فريقا شمسان والمنصورة ضمن منافسات المجموعة الخامسة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى