حي السلام يكسب كود النمر في بطولة الهوكي الرمضانية

> عدن «الأيام» علاء عياش

>  عدن «الأيام» علاء عياش 
 كسب فريق حي السلام منافسه فريق كود النمر بثلاثة أهداف دون رد ، في إطار منافسات الدور الأول من بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر ، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس ، على ملعب الهوكي بكريتر في البطولة التي تقام برعاية مشتركة من قيادة اللواء أول حماية رئاسية ووزارة الشباب والرياضة بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة ، من مديريات العاصمة عدن ، تلعب بطريقة خروج المغلوب من دور واحد وتستمر حتى الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك.

 تمكن فريق حي السلام من حسم نتيجة هذه المباراة التي كانت متوسطة المستوى لمصلحته 3-1 بعد تقديمه أداء مقبولاً لم يشهد الجديد باستثناء الأهداف الثلاثة المسجلة ، فيما لم يقدم كود النمر أيضاً ما يذكر في المباراة حيث ظهر بطريقة غير متوقعة فقد غاب عنه التجانس والتنسيق بين خطوط الفريق ، الذي لم يكن ظهوره في المباراة سوى لتكملة العدد وأداء واجب الحضور والمشاركة.

 ثلاثية حي السلام إفتتحها اللاعب عبدالرحمن حبش بهدف الشوط الأول الوحيد .. وفي شوط المباراة الثاني شهد تسجيل هدفين لفريق حي السلام جاءت عبر أسامه النميري ومشعل عصام لينتهي اللقاء بفوز حي السلام بثلاثة أهداف دون رد ليتأهل إلى الدور الثاني ، فيما غادر فريق كود النمر البطولة من الدور الأول.

 أدار اللقاء الحكم وائل أحمد سعيد .. وفاز بجائزة أحسن لاعب في المباراة (عبدالرحمن حبش) لاعب فريق حي السلام ، والمقدمة من وكالة باجمال للسفريات والسياحة ، لصاحبها سامي باجمال ، والتي سلمها الكابتن فهمي عبدالرب عضو اللجنة المنظمة للبطولة.

 يلعب اليوم الخميس 8 رمضان فريقا شباب العيدروس و20 يونيو ضمن منافسات الدور الأول من البطولة التي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك على ملعب الهوكي بكريتر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى