حافة القاضي يقلب تأخره إلى فوز ثمين في بطولة الفقيد الأستاذ هشام باشراحيل

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن

>  عدن «الأيام» مختار محمد حسن 
 في مباراة حماسية وجماهيرية كبيرة ، تمكن فريق حافة القاضي ، من تحويل خسارته إلى فوز ثمين ، وبشق الأنفس على منافسه فريق الشغيلة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس الأربعاء على ملعب مدرسة شمسان ضمن منافسات الدور الأول من بطولة فقيد الصحافة الحرة الفقيد الأستاذ هشام باشراحيل الرمضانية للفرق الشعبية، والتي تقام برعاية ودعم مؤسسة "الأيام" للصحافة والطباعة والنشر والتي يشارك فيها 22 فريقاً شعبياً من المنطقة قسموا إلى مجموعتين ، تلعب بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة ، ويستضيف مبارياتها ملعب مدرسة شمسان.

 ومع بداية المباراة إفتتح لاعب الشغيلة رامي عتر النتيجة، بإحرازه هدفاً سريعاً ومباغتاً، في الدقيقة الثانية من عمر المباراة ، بعدها نظم فريق حافة القاضي صفوفه، واستطاع إحراز هدف التعادل عبر لاعبه رامي الطيب لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي 1-1.

  وفي الشوط الثاني أجرى فريق الشغيلة تغييراً سريعاً بإشراك اللاعب صالح سمر ، الذي تمكن من تسجيل هدف فريقه الثاني ، وسط اعتراض لاعبي حافة القاضي ، على خروج الكرة من خط التماس ، لكن الحكم لم يتراجع عن قراره ، وأصر على صحة الهدف ، ليتم استئناف المباراة ، وبعدها ضغط فريق حافة القاضي بعد تراجع اللياقة البدنية لفريق الشغيلة ، مما ساعد فريق حافة القاضي في قلب النتيجة لصالحه ، بتسجيله هدفين متتاليين عن طريق اللاعبين رامي الطيب وفرزدق خليفة ، لتنتهي المباراة بفوز عصيب لفريق حافة القاضي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 جائزة أفضل لاعب نالها لاعب حافة القاضي (حمد شوطح) ، والتي تسلمها من مدرب التلال للناشئين الكابتن شريف فوز .. وقد أدار المباراة الحكم حمادة صالح.
 يلعب اليوم فريق (شباب العيدروس) أمام فريق (جبل العيدروس).​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى