في مريسي 24.. شمسان يتخطى المنصورة في ختام الجولة الأولى

> عدن «الأيام» محمد فتحي

>  عدن «الأيام» محمد فتحي
 حقق فريق شمسان فوزاً صعباً ومستحقاً على فريق المنصورة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم (شمسان والمنصورة والشرطة) في بطولة أبو الكباتن علي محسن مريسي بنسختها الـ 24 والتي ينظمها اتحاد الكرة بعدن تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن ورعاية الأخ نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة على ملعب الفقيد حسين سالم باوزير في مديرية المعلا.

 مجريات المباراة كانت متكافئة مع أفضلية نسبية لأبناء الجبل الذين تمكنوا من إنهاء شوط المباراة الأول بهدفين دون رد ، كان الأول عبر القائد (عموري بامشموس) الذي أرسل صاروخاً من منتصف الملعب ليهز شباك حارس المنصورة الواعد عبدالله السعدي بهدف يُدون في سجلات بطولات المريسي من روعته وجماله ، فيما ثاني الأهداف كان من المنقذ محمد علي الباجيه ، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم برتقالي بهدفين دون رد.
جانب من المباراة
جانب من المباراة


 الشوط الثاني كان سريعاً ورائعاً من الفريقين مع تحسن نسبي في صفوف فريق المنصورة ، بنزول خلدون البكري ومحمد نصر هرهرة ، ومع صافرة الحكم الدولي خلف اللبني لبداية ثاني الأشواط ، لم يتأخر كثيراً الفريق الشمساني عبر محمد علي الباجية في تسجيل ثالث الأهداف الشمسانية وبعد الهدف البرتقالي شن أبناء المنصورة عدداً من الهجمات رغم تعرضهم لطرد لاعبهم عمار محمد سويد بالبطاقة الحمراء ، وسجلوا هدفين عبر محمد خالد وخلدون البكري ، ليزداد حماس المنصورة لتعديل النتيجة أمام هجمات مرتدة شمسانية لتعزيز التقدم في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بفوز برتقالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 جائزة أفضل لاعب في المباراة نالها لاعب فريق شمسان (حمودي الشيبة) ، الذي تسلم جائزة وزارة الشباب والرياضة المقدرة بعشرة آلاف ريال من الكابتن محمد حسن أبوعلاء نجم الشعلة والمنتخبات الوطنية في الزمن الجميل ، فيما جائزة المجلس الانتقالي الجنوبي والمقدرة بعشرين ألف ريال تسلمها حمودي الشيبة، من الدكتور علي عوض الصلاحي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المعلا.

 - أدار المباراة الحكم الدولي خلف اللبني وساعده مقداد علي ناصر وعلاء البدوي وهاملي كليب درويش رابعاً وراقبها أمين بلال.

 - إتحاد الكرة بعدن قدم جزيل شكره وتقديرة لتعاون (مؤسسة الكهرباء) في إنجاح بطولة مريسي 24.
 - يلعب اليوم فريقا حسان ونصر عدن ضمن منافسات المجموعة الأولى.

العمدة : لا أحد معصوم من الخطأ وأبناء الجبل متكاتفين
 مدرب شمسان الكابتن جمال نديم قال : "مباراة الأمس للنسيان في كل شيء والحمد لله على تحقيق الثلاث نقاط .. سنصلح أمورنا لكون معدن الشمسانيين ثمين ونقي ، والتكاتف والحب من صفاتهم ولن نسمح لأحد أن يخترق فريقنا ويزعزع قوتنا .. جميعنا نخطىء لأننا غير معصومين من الخطأ ، لكننا سنعود أقوى مرشحين لخطف اللقب بإذن الله ، لكوننا نعرف معدن أبنائنا الرجال".

زيدان : الظلم التحكيمي تسبب في خسارتنا
 مدرب المنصورة الكابتن فهمي زيدان قال :"تعرض فريقنا لظلم تحكيمي ، من خلال طرد لاعب فريقنا عمار سويد ، و(قدر الله ما شاء فعل) .. لاعبو فريقي قدموا مباراة كبيرة أمام مستضيف البطولة ، ومازلنا في المنافسة ، وسنعمل جاهدين على تحقيق فوز كبير على فريق اتحاد الشرطة".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى