في مريسي 24.. حسان يقصي نصر عدن ويشعل منافسة التأهل مع التلال

> عدن «الأيام» محمد فتحي

>
 تمكن فارس أبين (حسان) من الفوز على فريق نصر عدن وإقصائه من بطولة الفقيد علي محسن مريسي في نسختها الـ 24 ضمن منافسات المجموعة الأولى ، التي تضم التلال وحسان ونصر عدن ، وتقام برعاية الأخ نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة وتنظيم اتحاد الكرة بعدن وإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن على ملعب الفقيد حسين سالم باوزير في مديرية المعلا.

 مواجهة يوم أمس الأول الخميس التي انتهت بفوز الفارس الحساني بهدفين مقابل هدف ، أشعلت المنافسة في المجموعة الأولى لخطف بطاقة التأهل الأولى بين حسان والتلال ، بعيداً عن حسابات التأهل كأفضل ثان في اللقاء المرتقب في الرابع عشر من شهر رمضان المبارك ، مع أفضلية التعادل لفريق حسان الذي سجل هدفين في مرمى النصر ، فيما التلال سجل هدفاً وحيداً.

 مجريات مواجهة فريقي حسان والنصر لم ترتق إلى مستوى مباريات البطولة السابقة، قوة وإثارة ومرت في شوطيها بضعف هجومي في إنهاء الهجمة بالشكل السليم في أكثر من مناسبة للفريقين مع أفضلية نسبية لحسان الذي نجح في تسجيل هدفين عبر وليد كداف وسامح منصور .. فيما هدف النصراوية سجله أحمد الياس.

 - جائزة أفضل لاعب في المباراة نالها لاعب فريق نادي حسان (حسام خالد) الذي تسلم جائزة وزارة الشباب والرياضة والمقدرة بعشرة آلاف ريال من الكابتن أحمد صالح الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة بأبين فيما جائزة المجلس الانتقالي الجنوبي والمقدرة بعشرين ألف ريال تسلمها من يد النجم الكبير جميل سيف سعيد نجم نادي شمسان والمنتخبات الوطنية سابقاً.

 - أدار المباراة الحكم الشاب علاء البدوي ، بمساعدة الدولي أحمد عون وعدنان محمد ، فيما كان سليم محمود رابعاً ، وراقبها أمين بلال.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى