السكنية يهزم العيدروسي ويتأهل للدور الثاني من البطولة الرمضانية بكريتر

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
 خطف فريق سكنية 20 يونيو بطاقة العبور للدور الثاني من بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر بعد فوزه على فريق العيدروسي بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الجمعة على ملعب الهوكي بكريتر ضمن منافسات الدور الأول من البطول ، التي تقام برعاية مشتركة من قيادة اللواء أول حماية رئاسية ووزارة الشباب والرياضة بمشاركة 32 فريقا شعبي ، من مناطق مختلفة من مديريات العاصمة عدن تلعب بطريقة خروج المغلوب من دور واحد ، وتستمر حتى الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك على ملعب الهوكي بكريتر.

 هدف فريق السكنية جاء في  بداية الشوط الأول من اللقاء ، عن طريق لاعب الفريق صالح الددو ، من لعبة  ارتدت من حارس مرمى فريق العيدروسي عبد الوهاب كوكني  الذي أبدع في التصدي للكرتين السابقتين قبل أن تصل للمهاجم الذي أودعها الشباك مسجلاً هدف الأسبقية لفريقه .. بعد الهدف نشط فريق العيدروسي كثيراً واستطاع السيطرة على مجريات المباراة ، وسُنحت أمام مهاجميه عدد من الفرص الثمينة ، التي لم يستفد من إحداها لينتهي الشوط بهذا الهدف.

 شوط المباراة الثاني كان رتيباً ومملاً وكثرت فيه الألعاب والكرات العشوائية ولم يشهد أي جديد سوى بعض الهجمات الخجولة التي نتج من إحداها احتساب ركلة جزاء ، بعد عرقلة لاعب السكنية المخضرم محمد علي فريد داخل منطقة الجزاء ، لم يتوان الحكم في إطلاق الصافرة معلناً ركلة جزاء ، أبدع الحارس عبد الوهاب كوكني ، في إبعادها بطريقة رائعة خارج الخشبات الثلاث من أمام اللاعب (سعيد) ، مبقياً النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة ، التي انتهت بفوز سكنية 20 يونيو بهدف الشوط الأول ، ليتأهل فريق السكنية إلى الدور الثاني من البطولة ، فيما غادر فريق العيدروسي البطولة من أدوارها الأولى.

 أدار اللقاء باقتدار الحكم المتألق حمادة شوقي .. ونال جائزة أحسن لاعب في المباراة حارس فريق السكنية (وليد الشلالي) ، والمقدمة من وكالة باجمال للسفريات والسياحة لصاحبها سامي باجمال ، سلمها الكابتن جمال نديم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة.
 يلعب اليوم السبت 10 رمضان فريقا فتح التواهي والتصدي دار سعد ، وذلك ضمن منافسات الدور الأول من البطولة التي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك على ملعب الهوكي بكريتر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى