في بطولة شهداء المحضار الخماسية.. خسارة شمسان من نصر عدن والمنصورة يخطف الفوز من الروضة

> عدن «الأيام» خاص

>
  خسر فريق نادي شمسان مباراته التي أقيمت مساء أمس أمام فريق نصر عدن بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة مثيرة وقوية ، ضمن إطار بطولة شهداء المحضار (محضار الصانبي) للاعبين القدامى لكرة القدم الخماسية التي تنظمها إدارة نادي وحدة عدن وتقام برعاية ودعم من المجلس الانتقالي الجنوبي ، على الملعب الخماسي لنادي وحدة عدن خلال ليالي شهر رمضان المبارك.

 بكر فريق نادي شمسان بالتقدم عبر مازن عبد الصمد وعادل علي محمد علي النتيجة للنصر ، ثم عاد لاعب شمسان سعيد الوجيه مسجلاً الهدف الثاني لفريقه ، لكن اللاعب نفسه أخطأ في إبعاد كرة من أمام مرمى فريقه مسجلاً هدف التعادل للنصر ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 2-2.

 وفي الشوط الثاني بكر لاعب النصر كارم السراري بالتسجيل ، ثم أضاف زميله اللاعب علي محمد علي مسجلاً الهدف الرابع للنصر ، وقبل نهاية المباراة سجل لاعب شمسان محمد القراوي الهدف الثالث لشمسان لتنتهي المباراة بفوز نصر عدن على شمسان بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وفي المباراة الأخرى التي أقيمت بعد المباراة الأولى مباشرة وجمعت فريقي المنصورة والروضة ، تمكن فريق المنصورة من الفوز بسهولة بخمسة أهداف مقابل هدف.

 وكانت نتائج المباريات الماضية ، قد حقق فيها فريق الجزيرة مفاجأة من العيار الثقيل بتمكنه من الانتصار على فريق التلال حامل لقب البطولة بثلاثة أهداف لهدف ، كما تمكن فريق شمسان من الفوز على فريق الروضة بتسعة أهداف لأربعة ، فيما تغلب فريق وحدة عدن على فريق اتحاد الشرطة بخمسة أهداف لأربعة.

 * هذا وسوف تتوقف مباريات البطولة مساء اليوم السبت من أجل متابعة نهائي أبطال أوروبا ، التي سيجمع ليفربول وريال مدريد.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى