شمسان البطل والوحدة الوصيف والجلاء ثالثاً في بطولة شهداء الجودو الرمضانية

> عدن «الأيام» خاص

>
 أُختتمت مساء أمس في نادي شمسان الرياضي بالمعلا بطولة شهداء الجودو الرمضانية للبراعم والناشئين والتي أقيمت برعاية الأخوين : وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، والقائم بأعمال محافظ عدن أحمد سالمين تحت إشراف قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن وبتنظيم من اتحاد اللعبة بالمحافظة ، بمشاركة 6 أندية هي : شمسان ، الوحدة ، الجلاء ، الميناء ، الروضة ، المنصورة ، إضافة إلى مركز عدن للجودو، وذلك في الأوزان التالية .. بالنسبة للبراعم (25 كجم ، 30 كجم ، 35 كجم ، 40 كجم) .. وبالنسبة للناشئين في الأوزان (45 كجم ، 50 كجم ،55 كجم ، 60 كجم) ، وعلى مدى يومين متتاليين تنافس أبطال اللعبة، وقدموا مستوى متطوراً  في عدد من الجولات التنافسية ، وأظهروا مهاراتهم وقدراتهم  الفنية والإبداعية ، في مجال اللعبة ، وبرزت عدد من الوجوه الواعدة ، التي تبشر بمستقبل أفضل للعبة على مستوى العاصمة عدن.

 وبعد تنافس قوي ومثير بين اللاعبين للفوز بالميداليات الملونة وحصد المراكز الأولى جاءت النتائج العامة  بفوز لاعبي شمسان بالمركز الأول ، فيما احتل لاعبو الوحدة المركز الثاني ، أما لاعبو الجلاء فقد حلوا في المركز الثالث.

 وفي ختام البطولة قام الإخوة : المهندس نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ورئيس الاتحادين اليمني والعربي للجودو، وفرحان المنتصر مدير عام الاعلام بوزارة الشباب والرياضة ومحفوظ سيف سعيد نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن وخالد بيزع القائم بمهام رئيس نادي شمسان الرياضي وسامح السلامي رئيس اتحاد الجودو بعدن  بتكريم الأبطال بالكؤوس والميداليات الملونة مع جوائز مالية، كما تم تكريم عدد من الشخصيات التي أسهمت في إنجاح البطولة.

 قيادة اتحاد الجودو بعدن تقدمت بجزيل الشكر والتقدير لقيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن ممثلة بالمدير العام المهندس نعمان شاهر على جهوده المبذولة والداعمة في تنشيط لعبة الجودو، كما قدموا الشكر لقيادة نادي شمسان الرياضي ممثلة في القائم بأعمال رئاسة النادي خالد بيزع ، على استضافة البطولة ، في نادي شمسان وتسخير الإمكانيات والمساعدة في خدمة البطولة وهو ما انعكس إيجاباً على الاختتام الناجح والمتميز.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى