النقل يهزم المالية في بطولة الفقيد الحدي لوحدات الحماية الرئاسية

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
 حقق فريق لواء النقل العسكري فوزاً مهماً على فريق الدائرة المالية ، عندما تغلب عليه بهدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب نصر شاذلي التابع لنادي التلال الرياضي بحقات، ضمن منافسات بطولة فقيد الوطن (أحمد علي الحدي) لكرة القدم لوحدات الحماية الرئاسية ، وعدد من وحدات المنطقة العسكرية الرابعة والتي تقام برعاية العميد الركن ناصر عبد منصور هادي ، قائد ألوية الحماية الرئاسية وتحت شعار(بالرياضة نكافح الفكر الخاطئ) ، وتنظيم قيادة اللواء الأول حماية رئاسية بالتنسيق مع دائرة الرياضة العسكرية.

 اللقاء كان رائعاً بين الفريقين اللذين قدما مستوى طيباً من خلال تناقل الكرة وتنظيم الهجمات المتبادلة وكانت هناك محاولات من قبلهما لم تجد اللمسة الأخيرة ، خاصة من قبل فريق المالية ، الذي ضم في صفوفه ، عدداً من اللاعبين المعروفين : أمثال أكرم الصلوي وفيصل باهرمز ومازن الصوبي ومحمد فضل حميد ، وآخرين، فيما ضم فريق النقل الحارس أحمد خرابه ، وصالح الطيب ، ومجدي حسين ، وعدد من اللاعبين المتميزين ، الذين قدموا مستوى طيباً ، لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 وفي شوط المباراة الثاني سعى الفريقان لتحقيق الفوز ، وكانت هناك هجمات ، لم يكتب لها النجاح ، بسبب عدم التركيز على المرمى من قبل لاعبي الفريقين، ولكن فريق النقل استفاد من هجمة تسبب فيها مدافع المالية فيصل باهرمز الذي حول الكرة بالخطأ في مرمى فريقه ، ليمنح فريق النقل هدف التقدم الذي أنهى اللقاء بفوز النقل بهدف وحيد وثلاث نقاط ثمينة .. وقد فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب النقل (محمد سعد).

 حكم اللقاء أمين العاشوري وفهد البحيري وحسين جامع والحكم الرابع عبدالله العزب.

 هذا وتتواصل منافسات البطولة عصر اليوم بلقاء يجمع فريقي اللواء 39 مدرع مع اللواء الثاني دعم وإسناد من المجموعة الثالثة.

 حضر المباراة العقيد محمد البوكري أركان لواء النقل والعقيد ناصر عباد السعيدي ركن التوجيه المعنوي للواء الأول حماية رئاسية ، والعقيد محمد مراد مدير مكتب قائد اللواء الأول حماية رئاسية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى