وزارة الشباب والرياضة تنصب شاشات عملاقة لمشاهدة مباريات كأس العالم بعدن وباقي المحافظات

> عدن «الأيام» خاص

>
 قال وزير الشباب والرياضة نايف البكري أن وزارته بصدد توفير أجهزة استقبال من أجل مشاهدة مباريات كأس العالم في الساحات العامة والأندية الرياضية بالعاصمة المؤقتة عدن وباقي المحافظات المحررة دعماً من الحكومة لجمهور الرياضة ، ومساهمة من الوزارة ، في توفير خدمة المشاهدة في أجواء جماهيرية حماسية.

 وأضاف وزير الشباب والرياضة قائلاً أن دولة الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء وجه وزارة المالية بصرف مبلغ مالي لتوفير مستلزمات نصب الشاشات ، وتوفير عدد من  أجهزة الاستقبال ، وكروت الاشتراك ، كما ستقوم وزرة الشباب والرياضة بتوفير شاشات وأجهزة استقبال إضافية، بالتعاون مع مجموعة شركات هائل سعيد أنعم ، حتى تكون المشاهدة متاحة للجميع.

 وعبر الأخ الوزير عن شكره لدولة رئيس الوزراء على اهتمامه بشريحة الرياضيين عام ، والمشجعين الشغوفين بمتابعة كأس العالم على وجه الخصوص، مشيداً بدعمه في توفير شاشات عرض عامة لبث المباريات مباشرة ، لما لذلك من أهمية في تيسير المشاهدة للنشء والشباب في أماكن عامة ، وبدون أي كلفة مالية ، ولأهميتها في إكسابهم ثقافة رياضية ، سيتعلمونها من خلال متابعة ومشاهدة مباريات كأس العالم.

 كما أشار الوزير البكري إلى أن مسألة ترتيب واختيار الأماكن التي ستنصب فيها الشاشات مهمة ، حيث سيتم تكليف مكاتب الوزارة بالإشراف عليها ، بالتنسيق مع الجهات المختصة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى