فوز الشرطة على الميناء في بطولة شهداء المحضار الخماسية

> عدن «الأيام» خاص

>
 حقق فريق قدامى الشرطة الفوز بصعوبة 4-3 على فريق قدامى الميناء وصيف البطولة السابقة ، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد ، ضمن بطولة شهداء المحضار (محضار الصانبي) للاعبين القدامى لكرة القدم الخماسية التي تنظمها إدارة نادي وحدة عدن ، وتقام برعاية ودعم من المجلس الانتقالي الجنوبي ، على الملعب الخماسي لنادي وحدة عدن خلال ليالي شهر رمضان المبارك.

 فريق الميناء إفتتح التسجيل عبر اللاعب وضاح خميس وعادل النتيجة اللاعب سالم حسين للشرطة ، لكن لاعب الميناء ناصر علي ناصر أصر على أن يكون نهاية الشوط الأول ميناوي النتيجة ، بعد أن سجل الهدف الثاني ، منهياً الشوط الأول بتقدم الميناء بهدفين مقابل هدف.

 وشهد الشوط الثاني تغيراً كبيراً لصالح فريق الشرطة الذي سجل لاعبوه ثلاثة أهداف متتالية عبر اللاعبين سالم حسين (هدفين) وحبيب أحمد هدفاً ، وقبل النهاية بدقيقة ، سجل الميناء الهدف الثالث عبر اللاعب وضاح خميس الذي لم يكن كافياً للفوز أو التعادل لتنتهي المباراة بفوز صعب وقوي للشرطة على الميناء بأربعة أهداف مقابل ثلاثة .. وقاد المباراة تحكيمياً الإخوة الحكام خالد أمين وأكرم السقاف والميقاتي علي عبد القادر ، وراقبها فتاح عبد المجيد.

 يلتقي مساء اليوم الإثنين فريقا (الشعلة والجزيرة) لحساب المجموعة الثالثة التي تضم فريق التلال أيضاً.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى