بضربات الترجيح الصبر يتأهل للدور الثاني من بطولة الفقيد هشام باشراحيل

> عدن «الأيام» خاص

>
 حقق فريق الصبر فوزاً صعباً على المجنة بضربات الترجيح 4-3 بعد التعادل في الوقت الأصلي 2-2 في المباراة التي أقيمت عصر أمس الأحد على ملعب مدرسة شمسان ضمن منافسات بطولة فقيد الصحافة الحرة الأستاذ هشام باشراحيل الرمضانية للفرق الشعبية ، التي تقام سنوياً برعاية ودعم من مؤسسة "الأيام" للصحافة والطباعة والنشر ، بمشاركة 22 فريقا شعبيا من المنطقة قسمت إلى مجموعتين تلعب بطريقة خروج المغلوب من دور واحد ، ويستضيف مبارياتها ملعب مدرسة شمسان بكريتر.

 المباراة جاءت مثيرة وشهدت الندية والحماس طيلة شوطيها الأول والثاني ، حيث انتهى الأول بتقدم المجنة بهدفين دون رد سجلهما اللاعب علاء جعولي بعد سيطرتهم على رتم الشوط بالكامل.

 وفي الشوط الثاني استطاع فريق الصبر قلب المباراة والنتيجة بتحويل خسارته إلى تعادل، من خلال تسجيل هدفين بواسطة اللاعب صخر سعيد ، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للصبر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

 وقد فاز بجائزة أحسن لاعب في المباراة ، لاعب فريق الصبر (صخر سعيد) ، والمقدمة من مؤسسة «الأيام» للصحافة والطباعة والنشر ، وقد استلمها من الكابتن ناصر العقربي لاعب نادي شمسان سابقاً.
 أدار المباراة الحكم رأفت نورجي .. ويلعب اليوم الإثنين 12 رمضان فريقا حافة القاضي والعيدروسي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى