عبدالجبار سلام لـ«الأيام»: جهود الاتحاد تتواصل لوضع اللمسات الأخيرة لانطلاق الدوري التنشيطي لأندية الأولى والثانية

> عدن «الأيام» خاص

>
 جرت خلال الأيام الماضية في أروقة الاتحاد العام لكرة القدم اللمسات الأخيرة ، لانطلاق البطولة التنشيطية لأندية الدرجتين الأولى والثانية في مختلف محافظات الجمهورية والمقرر انطلاقتها مع بداية الموسم الرياضي القادم ، بتوجيهات من رئيس الاتحاد العام لكرة القدم الأخ أحمد صالح العيسي.

 الأستاذ عبدالجبار سلام الأمين العام المساعد في الاتحاد العام لكرة القدم أوضح في تصريح خاص، لصحيفة «الأيام» قائلاً : "إن إقامة الدوري التنشيطي يأتي في إطار تنشيط الأندية الأهلية بدرجتيها الأولى والثانية ومن أجل اختيار اللاعبين للمنتخبات الوطنية للاستحقاقات القادمة".

 وأضاف الجباري قائلاً : "ستقام البطولة التنشيطية في مطلع الموسم القادم في إطار المحافظات بنظام التجمعات حيث ستكون كالتالي : مجموعة عدن : وتضم أندية عدن وأبين ولحج والضالع للدرجتين الأولى والثانية .. ومجموعة حضرموت : وتضم أندية حضرموت وشبوة والمهرة .. ومجموعة إب : وتضم أندية  محافظة إب للدرجتين الأولى والثانية .. ومجموعة تعز : وتضم أندية تعز للدرجتين الأولى والثانية .. ومجموعة صنعاء : وتضم أندية الأمانة صنعاء وأندية ذمار والبيضاء".

 واختتم الأمين العام المساعد حديثه بالتأكيد على ضرورة إعطاء هذه البطولة أهمية قصوى ، مناشداًَ فروع الاتحادات في مختلف المحافظات التفاعل مع البطولة والإعداد الجيد لها علماً بأن البطولة ستقام تحت إشراف فروع الاتحادات ، بالتنسيق مع الاتحاد العام لكرة القدم، وسوف يُحدد موعد إقامة البطولة وفقاً للجدول الزمني الذي سيصدره الاتحاد العام لاحقاً.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى