التحالف والنصر والأحرار يتأهلان للدور الثاني في بطولة فقداء وشهداء باتيس

> باتيس «الأيام» سالم حيدر

>
 تأهل فريقا التحالف والنصر إلى الدور الثاني والحاسم من بطولة شهداء وفقداء منطقة باتيس ، بمحافظة أبين التي ينظمها ناديا السد والتعاون بالتنسيق مع اتحاد الفرق الشعبية .. وقد جاء تأهل فريق التحالف بعد فوزه على فريق الأنصار بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأربعاء ، على ملعب مدرسة باتيس ، حيث سجل الهدف الأول في الشوط الأول اللاعب صدام محسن.

 وفي الشوط الثاني اشتدت وتيرة اللقاء من خلال سعي فريق الأنصار لمعادلة النتيجة ، لكن لاعبيه فشلوا في تقليص الفارق لتأتي الدقيقة 54 ويسجل التحالف الهدف الثاني ، بواسطة اللاعب علي الهيج ليسيطر الفريق أكثر وأكثرعلى مجريات الشوط الثاني مؤكداً أحقيته في الفوز والتأهل للدور الثاني بتسحيله الهدف الثالث في الدقيقة 72 بواسطة اللاعب سليمان بن سليمان ، لينتهي اللقاء بفوز مستحق للتحالف بثلاثة أهداف دون رد ، معلناً تأهله للدور الثاني والحاسم.

 فيما تأهل فريق النصر بعد فوزه على فريق الخير بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدرسة باتيس ليتأهل إلى الدور الثاني والحاسم من البطولة .. كما تأهل فريق الأحرار ، بعد فوزه على فريق الأهلي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس.
 حضر اللقاء رئيس نادي السد فاروق علي عبيد ورئيس نادي التعاون محمد عبدالعزيز هارب وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى