تأهل الزعيزع وجولدمور إلى نصف نهائي دوري شهداء القلوعة

> عدن «الأيام» محمد فتحي

>
 تمكن فريقا الزعيزع وجولدمور من خطف التأهل إلى الدور نصف النهائي في دوري شهداء القلوعة ، الذي يقام على ملعب نادي الروضة في منطقة القلوعة بمديرية التواهي ، برعاية الأخ نايف صالح البكري ، وزير الشباب والرياضة والأخ أنيس اليافعي الشخصية الرياضية الداعمة.

 وكان فريق الزعيزع قد تمكن عصر أمس من الفوز على الزيتون بهدفين مقابل هدف، سجلهما اللاعبان علي قبعة وفؤاد عبده ، فيما سجل هدف فريق الزيتون اللاعب قائد عبده.
 وقد نال جائزة أفضل لاعب في هذه المباراة ، (علي قبعة) لاعب فريق الزعيزع ، وهي الجائزة المقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي ، والمقدرة بـ 5 آلاف ريال ، كما تسلم نفس اللاعب من الأخ أنيس اليافعي (3 آلاف ريال) كجائزة ثانية سلمها له الكابتن ياسين عبدالرحمن الشخصية الرياضية المعروفة.

 فيما جاء تأهل فريق جولدمور عصر أمس الأول على حساب فريق الشيخ إسحاق، أحد أبرز الفرق المرشحة للبطولة ، بفوزه عليه بـ 4-3 ، في المباراة التي شهدت حصول لاعب فريق جولدمور (شرف محفوظ) جائزة أفضل لاعب في المباراة ، والمقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي والمقدرة بـ (5 آلاف ريال) ، كما تسلم نفس اللاعب من الأخ (أنيس اليافعي) الجائزة الثانية المقدرة بـ 3 آلاف ريال .. وقد أدار المباراة الحكم الدولي أحمد الوحيشي .. والجدير بالذكر أن بطولة شهداء القلوعة تواصل تميزها، من خلال إخلاص اللجنة المنظمة بقيادة الكباتن : أكرم الربان وشكري حيدان ونصر البارعي وأحمد رسلي وأحمد الوحيشي وجميع أبناء القلوعة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى