التلال آخر المتأهلين في بطولة شهداء المحضار الخماسية

> عدن «الأيام» خاص

>
 تأهل فريق قدامى التلال إلى الدور الثاني من بطولة شهداء المحضار (محضار وياسين) للاعبين القدامى لكرة القدم الخماسية التي تنظمها إدارة نادي وحدة عدن ، وتقام برعاية ودعم من المجلس الانتقالي الجنوبي ، على الملعب الخماسي لنادي وحدة عدن خلال ليالي شهر رمضان المبارك.

 وجاء تأهل التلال بعد الفوز القوي على فريق قدامى الشعلة بخمسة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة في آخر مباريات الدور الأول.

 سجل أهداف التلال كل من : محمد فؤاد ثلاثة أهداف (هاتريك) وقيس محمد صالح هدفين ، فيما سجل هدفي الشعلة هاني الخضر وغسان دهيس.
 هذا وقد لعبت الأهداف الدور الأبرز في تأهل فريق التلال ، حيث تساوت الفرق (التلال والشعلة والجزيرة) في النقاط (3 نقاط لكل منهم) ، فالجزيرة فاز على التلال 3-1 ، والشعلة فاز على الجزيرة 4-2 ، والتلال فاز على الشعلة 5-2.
 ومن المقرر أن تنطلق مباريات الدور الثاني مساء يوم الإثنين القادم 19 رمضان، عند الساعة العاشرة ليلاً بمباراة قوية ستجمع (الوحدة والمنصورة) ، فيما يخوض (التلال ونصر عدن) لقاء نارياً ، مساء الثلاثاء 20 رمضان في الساعة 10 مساء على الملعب الخماسي لنادي وحدة عدن.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى