عبر البحار والسراري يتأهلان إلى نصف نهائي بطولة الكرة الخماسية للشركات بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
 تأهل فريق شركة عبر البحار إلى نصف نهائي البطولة الخماسية للشركات والمؤسسات التي ينظمها البنك الأهلي اليمني عقب فوزه عصر أمس السبت على فريق المياه بـ 3-1 ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني بنادي شباب المنصورة، وقد افتتحت مؤسسة المياه التسجيل بهدفها اليتيم عبر اكرم ربان ولكن شركة عبر البحار عادلت النتيجة عبر مروان قردع ، بعد شوط رائع من الفريقين.

 وفي الشوط الثاني تمكن فريق عبر البحار  من إضافة هدفين عن طريق فهمان عوض ومروان قردع لتنتهي المباراة بفوز مستحق لعبر البحار .. وقد تم تكريم لاعب عبر البحار هاني الشيباني ، بجائزة أحسن لاعب في المباراة مقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي.

 وفي المباراة الثانية من نفس الدور تأهل فريق السراري إلى نصف نهائي البطولة بجدارة واستحقاق، بعد أن فاز على فريق الموانىء بـ 4-2 .. وكان الشوط الأول قد انتهى بـ 1-1 .. وكان الموانىء قد سجل في بداية الشوط الثاني هدفه الثاني ليعادل السراري النتيجة .. وفي منتصف الشوط ، سجل السراري هدفين ، لتنتهي المباراة بفوزه 4-2 ليتأهل السراري إلى نصف النهائي .. وقد تم تكريم لاعب السراري السندو بجائزة أحسن لاعب المقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي .. وقد أدار المباراتين ، طاقم تحكيمي مكون من الدوليين : نائل عوشان وفراس زاهر والحكم سليم محمود وصلاح قائد ، وراقبها سعيد عبدالكريم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى