ماذا قال مدربا العيدروسي والكود قبل مباراتهم في دور الأربعة من بطولة الفقيد هشام باشراحيل

> عدن «الأيام» خاص

>
  تنطلق عصر غد الإثنين مواجهات دور الأربعة ، من بطولة فقيد الصحافة الحرة الأستاذ هشام باشراحيل الرمضانية للفرق الشعبية والتي تقام برعاية ودعم مؤسسة "الأيام" للصحافة والطباعة والنشر ، بمشاركة 22 فريقاً شعبياً من المنطقة قسموا إلى مجموعتين ، تلعب بطريقة خروج المغلوب ، ويستضيف مبارياتها ملعب مدرسة شمسان بكريتر عدن الكائن أمام مسجد العيدروس ، حيث يلتقي غداً ، فريقا شباب الكود والعيدروسي في مباراة مهمة للطرفين من أجل التأهل للمباراة النهائية.

 * هذا وقد التقينا مع مدربي الفريقين قبل المباراة المرتقبة وكانت البداية مع (الكابتن جلال عمر قيس) مدرب فريق العيدروسي الذي قال :
 " فريقي قادر على تحقيق الفوز على فريق الكود في مباراة غد الإثنين ، على الرغم من عدم اكتمال صفوف فريقنا وهذه مشكلة واجهتنا في المباريات السابقة ، ولكن بفضل الحماس والرغبة في الفوز ، تمكنا من تجاوز هذه المشكلة والوصول إلى الدور قبل النهائي من البطولة".

 وتابع قائلاً :" إن الفريق المنافس ليس بالفريق الهين أوالسهل ، فوصوله إلى هذا الدورعلى حساب فريق مثل فريق أشبال طيبة دليل على ما أقوله ، إذ أن لكل مباراة متطلباتها ومعطياتها الخاصة ، ونحن سنحاول أن نقدم مباراة كبيرة تساعدنا على الظفر بنقاط المباراة ، والتأهل إلى المباراة النهائية".

 واختتم مدرب فريق العيدروسي كلامه بقوله : " أتمنى أن  يظهر فريقي بنفس الأداء والمستوى ، الذي قدمه في المباريات السابقة من البطولة وأن يكون عند حسن الظن والخروج فائزاً برغم صعوبة المهمة ، وأود هنا أن أشكر اللجنة المنظمة للبطولة على إقامتها لهذه البطولة ،التي ستعود حتماً بالنفع مستقبلا على اللاعبين".

 * من جهته قال مدرب فريق شباب الكود (الكابتن رامي محمد سيف) : " فريقي على استعداد تام لخوض هذه المباراة التي يطمح ، من خلالها تحقيق الفوز ، الذي يضمن له ، أحقية التواجد في نهائي البطولة".
مدرب الكود "رامي محمد سيف"
مدرب الكود "رامي محمد سيف"

وأضاف الكابتن رامي قائلاً: " فريقنا يدرك تماماً أن هذه المباراة لن تكون سهلة بالنسبة له خاصة وأن الخصم فريق بحجم فريق العيدروسي ، الذي يمتلك في صفوفه مجموعة مميزة، من اللاعبين ، بالإضافة لكونه واحداً من أفضل الفرق في البطولة ، والمرشح للفوز بلقبها".

 واختتم بالقول: " فريقي قدم مستويات طيبة في المباريات السابقة، برغم قلة الاعداد ، ومحدودية خبرة لاعبيه صغار السن ولكن مع وجود العزيمة والإصرار سيكون الفريق حاضراً وسيحاول بذل جهود مضاعفة ، لتقديم مباراة طيبة بهدف الحضور والتواجد في المباراة النهائية وهذا طموحنا وحق مشروع نتمنى الوصول إليه".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى