الإنتقالي يتكفل بعلاج الكابتن سعيد دعاله والدوخانه يثمن زيارة الانتقالي له

> عدن «الأيام» خاص

>
 عبر الكابتن سعيد دعاله عن امتعاضه من الوعود ، التي لم يفِ أصحابها بما وعدوه ، حيث كان قد تلقى من عدد من الشخصيات التي وعدت بمساعدته في علاجه مما يعاني منه وهذا شيء مؤسف للغاية خاصة لمن هم في مثل معاناته الخطيرة .. وثمن الكابتن سعيد محمد دعاله مساعي كل من وفى بوعده له ، بمساعدته ، معبراً عن ذلك بالشكر والثناء .. متمنياً من المولى الكريم أن يمن عليه بالشفاء العاجل الذي سيمكنه من العودة للأهل والمحبين.

 وشكر الكابتن سعيد دعاله كثيراً الزيارة التي نفذها عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي عدنان الكاف عصر أمس والتي رافقه فيها عضو هيئة رئاسه المجلس المحلي للانتقالي بالعاصمة عدن د. عبدالناصر الوالي  عضو الجمعية الوطنية للانتقالي الكابتن شرف محفوظ وعضو القيادة المحلية للعاصمة عدن ود. يافع العمري.

 
صورة تجمع عدنان الكاف يتوسطهم المسعف سعيد دوخانه والكابتن شرف محفوظ
صورة تجمع عدنان الكاف يتوسطهم المسعف سعيد دوخانه والكابتن شرف محفوظ
وفي هذه الزيارة ، وعد الأخ عدنان الكاف ، الكابتن سعيد دعاله ، بتكفل المجلس الانتقالي ، لجميع تكاليف سفره ، وعلاجه في العاصمة المصرية (القاهرة) ، كما وعد الكاف بتكفل الانتقالي بعلاج دعاله ، حتى عودته سليماً معافى إن شاء الله ، ناقلاً للكابتن سعيد دعاله تحيات رئيس وأعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي وتمنياتهم له بالشفاء العاجل.

 وفي سياق متصل قام عضو هيئة رئاسة الانتقالي عدنان الكاف والكابتن شرف محفوظ بزيارة أمس ، للكابتن سعيد دوخانه (مسعف ومدلك فريق نادي التلال في العصر الذهبي) في منزله ، والتي قدما خلالها التهاني للكابتن بقدوم شهر رمضان الفضيل ، كما قاما بالاطمئنان على صحته ، متمنين له الشفاء العاجل.

 وثمن الكابتن القدير (سعيد دوخانه) هذه الزيارة الطيبة تثميناً عالياً ، معتبراً إياها لفته كريمة وإنسانية ، حيث عبر عن ذلك بقوله : "منذُ إصابتي لم يزرني أحد من نادي التلال العريق ، الذي قدمت لهم كل ما أستطيع في مرحلة شبابي .. فهل هذا هو الوفاء الذي يقدمونه لي في مرحلة عجزي ؟".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى