السراري ونجوم إنماء إلى نهائي بطولة شهداء المنصورة

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
 تأهل فريق نجوم إنماء إلى نهائي بطولة شهداء المنصورة ، بعد تغلبه على فريق أنجيلا بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة بهدف لكل منهما ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأحد على الملعب المعشب لمدرسة نشوان في المنصورة ، ضمن مباريات الدور الثاني ، من بطولة شهداء المنصورة، التي تقام برعاية مديرعام مديرية المنصورة محمد عمر البري وثورة 16 فبراير الشبابية.

 فريق أنجيلا كان الأفضل في شوط المباراة الأول ، وتمكن من تسجيل هدف السبق عبر لاعبه محمد عوض، وقد حاول فريق نجوم إنماء تعديل النتيجة ، في أكثر من هجمة ، ولكنهم لم يتمكنوا من ذلك في ظل يقظة خط دفاع أنجيلا وتألق حارسهم المعروف (عمروس) لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم أنجيلاوي بهدف وحيد.

 وفي شوط المباراة الثاني الذي كان أكثر ندية وحماساً بين الفريقين ، سعى نجوم إنماء بكل قوة لتعديل النتيجة وشنوا عدداً من الهجمات إستثمر إحداها لاعبه الفنان محمد علي فريد في تعديل النتيجة، واستمرت المحاولات من كلا الفريقين للوصول إلى شباك الآخر ، ولكنهما لم يتمكنا من التسجيل، ليحتكم الفريقان لضربات الترجيح التي ابتسمت لفريق نجوم إنماء ، الذي تأهل إلى نهائي البطولة .. وقد حكم اللقاء محمد جمال السقاف. 
 وكان فريق السراري هو الآخر قد تأهل إلى نهائي البطولة ، إثر فوزه عصر أمس الأول على فريق  الشاعر بهدف نجمه قيس محمد صالح ، ليعلن نفسه طرفاً أساسياً في نهائي البطولة ، واللعب على الكأس ، مع فريق نجوم إنماء يوم الأربعاء القادم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى