في بطولة الهوكي الرمضانية.. فتح التواهي يقهر نصر الشيخ بركلات الترجيح

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
 إنتزع فريق فتح التواهي بطاقة العبور للدور ربع النهائي من بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر بعد إقصائه لفريق نصر الشيخ بركلات الترجيح بعد انقضاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس على ملعب الهوكي بكريتر ضمن مباريات الدور الثاني من البطولة ، التي تقام برعاية مشتركة من قيادة اللواء أول حماية رئاسية ووزارة الشباب والرياضة ، بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مختلف مناطق مديريات العاصمة عدن ، تلعب بطريقة خروج المغلوب من دور واحد ، وتستمر حتى الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك.

 مجريات المباراة في شوطها الأول ، شهدت تفوقاً واضحاً ، من قبل فريق نصر الشيخ ، الذي أحكم السيطرة على اللعب حيث سنحت أمام مهاجميه كثير من الفرص المؤكدة للتهديف التي لم يحسنوا التعامل معها بالشكل الصحيح لينتهي هذا الشوط سلبا من دون أهداف.

 لكن الأمور في الشوط الثاني تبدلت ، ومالت السيطرة والأفضلية فيه ، لمصلحة فريق (فتح التواهي) ، الذي حاول كثيراً الوصول لمرمى حارس فريق نصر الشيخ في مناسبات عديدة ، لكنه اصطدم باستبسال دفاعي شارك فيه بفاعلية حارس المرمى الذي نجح في المحافظة على نظافة شباكه ، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين سلباً من دون أهداف.

 واحتكم الفريقان لركلات الحظ الترجيحية لفصل الاشتباك ، والفوز ببطاقة التأهل الحائرة بين الطرفين والتي تمكن من خلالها حارس مرمى فتح التواهي (أيمن عبدالواحد) من إهداء فريقه النتيجة الحاسمة ، والتأهل بعد تصديه لـ (ركلتين ترجيحيتين) مبقياً فريقه في البطولة بالانتقال للمحطة التالية من البطولة ، فيما توقف قطار فريق نصر الشيخ في هذه المحطة ، ليغادر البطولة من دورها الثاني .. أدار اللقاء باقتدار الحكم المتألق علاء البدوي .. وفاز بجائزة أحسن لاعب في المباراة ، حارس مرمى فريق فتح التواهي (أيمن عبدالواحد) ، وهي الجائزة اليومية ، المقدمة من (وكالة باجمال للسفريات والسياحة) لصاحبها سامي باجمال سلمها الكابتن عفيف محسن جابر مدرب فريق الحبيلين بردفان.

  يلعب اليوم الإثنين 19 رمضان فريقا (النصيب وسكنية 20) في آخر مباريات الدور الثاني من البطولة التي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك على ملعب الهوكي بكريتر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى