في بطولة شهداء المحضار الخماسية.. الوحدة يقابل المنصورة والتلال للمحافظة على لقبه عبر بوابة النصر

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
 تنطلق مساء اليوم الإثنين وغداً الثلاثاء  19 و20 رمضان مباريات الدور نصف النهائي ، من بطولة شهداء المحضار الخماسية لكرة القدم للاعبين القدامى ، التي تنظمها إدارة نادي وحدة عدن، وتقام برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي على ملعب الكرة الخماسية ، التابع لنادي وحدة عدن بمباراتين ، تجمع فريق قدامى المنصورة مع قدامى الوحدة مساء اليوم الإثنين فيما تجمع الثانية قدامى التلال مع قدامى فريق النصر دار سعد غداً الثلاثاء ، على نفس الملعب في مباراتين ناريتين يسعى من خلالهما الرباعي المتأهل ، إلى خطف بطاقة التواجد في الموعد الختامي للبطولة.

 مباراة نصف النهائي الأولى بين قدامى المنصورة وقدامى الوحدة ، لن تخلو من الإثارة والتشويق، وسيحاول من خلالها كل طرف منهما لفرض نفسه بقوة من أجل اجتياز عقبة الفريق الآخر لحجز بطاقة العبور للمباراة النهائية ، التي ستقام في الـ 25 من شهر رمضان المبارك.

 مسيرة فريق المنصورة في البطولة كانت شبه نموذجية ، بعد أن حقق الفريق العلامة الكاملة ، متصدراً المجموعة الأولى ، بتحقيقه لثلاثة إنتصارات من ثلاثة لقاءآت ، حيث تغلب في المباراة الأولى على فريق النصر 3-1 ، وفي المباراة الثانية فاز على فريق الروضة 5-1 ، وفاز في المباراة الثالثة على فريق شمسان 6-4 ، ليحجز لنفسه المقعد الأول المؤهل عن المجموعة للدور نصف النهائي من البطولة.

 فيما جاء تأهل وحدة عدن للدور نصف النهائي بعد تربعه على صدارة المجموعة الثانية الذي تأهل بطلاً عنها بعد فوزه على الشرطة في المباراة الأولى 4-3 ، فيما احتسبت نتيجة المباراة الثانية ، لمصلحته بعد تخلف فريق الميناء عن الحضور.

 المباراة الثانية في نصف النهائي، لن تكون أقل أهمية من المباراة الأولى، والتي سيكون طرفاها قدامى التلال حامل لقب النسخة الماضية من البطولة وقدامى نصر دار سعد صاحب العروض القوية في البطولة والتي من خلالها لن يفرط أحد الفريقين بفرصة التواجد في المباراة النهائية ، وبذل جهد مضاعف للإطاحة بالمنافس في اللقاء بغية حجز المقعد الثاني في المباراة.

 دور البطولة الأول لم يكن بالنموذجي لقدامى فريق التلال بعد خسارتهم للمباراة الأولى ، أمام فريق الجزيرة 1-3 في حساب المجموعة الثالثة ،  قبل أن يعود في المباراة الثانية ويحقق فوزاً كبيراً على فريق الشعلة بـ 5-2  ليظفر بالمركز الأول عن المجموعة ، بفارق الأهداف عن فريق الشعلة ، ويضرب موعداً في الدور نصف النهائي.

 قدامى فريق النصر تمكنوا من بلوغ نصف النهائي ، بعد حلولهم ثانياً خلف فريق المنصورة ، في المجموعة الأولى بفوزين وخسارة ، بعد أن أخفق الفريق في المباراة الأولى أمام المنصورة 1-3 ، واستطاعوا تحقيق فوزين توالياً .. جاء الأول على حساب شمسان 4-3 ، والثاني على فريق الروضة ، بنتيجة كبيرة 11 - 3 ليضمن معها حصوله على المركز الثاني عن المجموعة المؤهل للدور القادم.

 - أمسيات كروية مشوقة ، ستكون في انتظار الجمهور الرياضي ، المتابع والمهتم ، بمنافسات البطولة والتي يأمل من خلالها أن يقدم رباعي التأهل مباريات كروية كبيرة ، يظهر فيها التنافس المحموم بين الفرق ليستمتع بتفاصيلها.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى