في بطولة الهوكي الرمضانية.. سكنية شارع أروى يقصي النصيب ويلحق بركب الفرق المتاهلة لربع النهائي

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
 تأهل فريق سكنية شارع أروى للدور ربع النهائي من بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر ، بعد تغلبه على فريق النصيب بثلاثة أهداف دون رد ، في آخر مباريات الدور الثاني من البطولة، في المباراة التي أقيمت عصر أمس على ملعب الهوكي بكريتر في إطار منافسات البطولة التي تقام برعاية مشتركة من: قيادة اللواء أول حماية رئاسية ووزارة الشباب والرياضة بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة من مديريات العاصمة عدن تلعب بطريقة خروج المغلوب من دور واحد وتستمر حتى الثامن والعشرين، من شهر رمضان المبارك على ملعب الهوكي بكريتر.

 
أفضل لاعب بالمباراة
أفضل لاعب بالمباراة
ثلاثية فريق سكنية شارع أروى جاءت في شوطي اللقاء بعد أن فرض الفريق أفضليته في المباراة واستحواذه على زمام السيطرة على مجرياتها وتقديمه لمباراة طيبة استحق على إثرها الفوز باللقاء وتسجيل ثلاثة أهداف ثمينة كانت كفيلة وكافية لضمان بطاقة العبور للدور ربع النهائي من البطولة في انتظار باقي مشوار البطولة، فيما غادر فريق النصيب البطولة من دورها الثاني.

 أهداف سكنية معسكر 20 الثلاثة تم تسجيلها عن طريق اللاعب نصر الحاج الهدف الأول ، وأضاف جمال رياض الهدف الثاني واختتم محمد علي فريد بالهدف الثالث ليظفر السكنية بآخر بطاقات دور الثمانية .. وقد أدار اللقاء باقتدار الحكم المتألق رأفت نورجي.
 وقد نال جائزة أحسن لاعب في المباراة (محمد علي فريد) ، لاعب فريق معسكر سكنية 20 ، والتي تسلمها من الكابتن جمال نديم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة.

 هذا ويلعب اليوم الثلاثاء 20 رمضان فريقا (الزعفران والقطيع) في إفتتاح مباريات دور ربع النهائي ، من البطولة التي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك على ملعب الهوكي بكريتر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى