العيدروسي يبلغ نهائي بطولة باشراحيل بإقامة مهرجان تهديفي لشباب الكود

> عدن «الأيام» خاص

>
 أمطر فريق العيدروسي شباك شباب الكود بسبعة أهداف لهدف ، في المباراة التي جمعت الفريقين، عصر أمس على ملعب مدرسة شمسان في أولى مباريات دور الأربعة من بطولة فقيد الصحافة الحرة الأستاذ هشام باشراحيل الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية بكريتر بنسختها الثانية التي تنظم برعاية ودعم وإشراف ، من مؤسسة "الأيام" للصحافة والطباعة والنشر بمشاركة 22 فريقا من فرق المنطقة، قسمت إلى مجموعتين تلعب بطريقة خروج المغلوب من دور واحد طوال أيام شهر رمضان على ملعب مدرسة شمسان بمدينة كريتر.

 فوز العيدروسي المستحق في أولى مباريات دور الأربعة من البطولة ، مكنته من قطع تذكرة العبور ، إلى المباراة النهائية ، بعد أن تسيد لاعبوه الملعب ، وأقاموا (مهرجانهم التهديفي) خلال الشوطين ، وسط حضور جماهيري كبير ، حضر لمتابعة ومؤازرة الفريقين ، وقد شهد الشوط الأول أفضلية واضحة لفريق العيدروسي لامتلاكه زمام المبادرة ، متزامناً مع ظهور متواضع ، لفريق شباب الكود ، الذي لم يكن حضوره ، وظهوره في اللقاء مقنعاً لمشجعيه، لاتباعه طريقة لعب عقيمة لم تسعفه في مجاراة خصمه المتمكن في المباراة ، فانقاد إلى هزيمة قاسية في الشوط الأول فقط ، كانت نتاجاً طبيعياً ، لما قدمه من عرض هزيل ، كان قوامها أربعة أهداف ، دخلت في مرماه مقابل هدف يتيم فقط استطاع بالكاد إحرازه في مرمى العيدروسي.

 وفي شوط المباراة الثاني ، واصل فريق العيدروسي ، تفوقه الواضح والصريح في اللقاء ، وتمكن من إضافة ثلاثة أهداف في شباك شباب الكود ، الذي بقي عاجزاً عن فعل أي شيء إيجابي ، لينتهي هذا اللقاء بفوز فريق العيدروسي الكاسح والمستحق بسبعة أهداف لهدف سجلها كل من : أشرف أحمد سعيد ثلاثة أهداف (هاتريك)، ومحمود دجنة (هدفين) وعواد مخشف وعمرو العلبي، فيما سجل هدف شباب الكود الوحيد صالح علي. 

 وبهذا الفوز الصريح يبلغ فريق العيدروسي ، نهائي بطولة الفقيد الأستاذ هشام باشراحيل في انتظار الفائز من المباراة الثانية من دور الأربعة اليوم الثلاثاء 20 رمضان التي ستقام بين شباب العيدروس وجبل العيدروس.  
 حكم المباراة باقتدار الحكم المتألق عصمت عصام خدشي .. ونال جائزة أحسن لاعب في هذه المباراة لاعب فريق العيدروسي (عواد مخشف) والمقدمة من مؤسسة "الأيام" للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع ، وسلمها له الكابتن ناصر العقربي لاعب شمسان السابق.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى